الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الخميس 19 تشرين الأول 2017
الذكرى الخامسة لاستشهاد الحسن... المشنوق: ما أسس له أنتج الأمان للبنانيين
print
favorite
زار وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق ضريح اللواء الشهيد وسام الحسن في وسط بيروت، يحيط به وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ورئيس شعبة المعلومات العقيد خالد حمود وقادة الوحدات والمدير العام للاحوال الشخصية العميد الياس الخوري والمدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، اضافة الى عدد من ضباط قوى الامن الداخلي وشعبة المعلومات.
 
ووضع المشنوق وعثمان وحمود أكاليل من الزهر على ضريح الحسن، وقرأوا الفاتحة.
 
وقبل مغادرته المكان قال المشنوق للصحافيين: "في الذكرى الخامسة لاستشهاد اللواء الحسن، لا يغيب عن بالنا احترافه وخبرته وقدرته ووطنيته ولبنانيته وغيرته على كل الشعب اللبناني، كما لا يغيب عن بالنا تصرفه بكل مسؤولية تجاه كل لبناني. انها ليست ذاكرة، بل هي فعل مستمر في قوى الامن الداخلي من خلال المدير العام اللواء عماد عثمان ومن خلال رئيس شعبة المعلومات العقيد خالد حمود اللذين عملا معه وأكملا بعده، وما أسس له اللواء الحسن أثمر وأنتج وأعطى البلد الكثير وما زال يعطيه الكثير من الامن والامان والاطمئنان لجميع اللبنانيين".
 
ورداً على سؤال: "لماذا المجرم لا يزال طليقا؟"، أجاب: "اليوم لا جواب عندي، ذلك انه لا شيء مثبتا حتى الآن. فالتحقيق ما زال مستمرا ولم ينته بعد. واذا اردت جوابا من قلبي اقول نحن مقصرون".
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.