الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الخميس 19 تشرين الأول 2017
ريفي: لنتحد جميعاً من أجل خوض الإنتخابات لأننا حكماً رقم صعب
print
favorite
أعلن اللواء أشرف ريفي، في كلمة القاها في عشاء تكريمي في دارة آل أبو همين في منطقة تلة الخياط في بيروت في حضور فاعليات بيروتية، "انني جئت اليوم إلى أهلي في بيروت في هذا البيت الكريم، لأقول لهم انا إلى جانبكم ومعكم بكل قدراتي وإمكانياتي، لكن في النهاية الأمر يعود إلى أهل بيروت، فهم الذين يقررون ماذا سيجري في الإنتخابات في بيروت"، وقال: "نحن نقوم بالغطاء السياسي، لكن المسألة تعود لهم باختيار مرشحيهم ويرون كيف يمكن تشكيل الماكينة الإنتخابية وكذلك الحملة الإعلامية أو الإعلانية". 
 
وتابع :"اليوم نحن في شمال لبنان كبيروت والبقاع والإقليم وكما كل المناطق، نعيش المعاناة نفسها وحالة القهر والظروف الصعبة ذاتها. من هنا يجب أن نتحد جميعا من أجل خوض الإنتخابات لأننا حكما رقم صعب في هذه المرحلة، ولنا الحق بكل شيء كما الآخرين وكما أي لبناني آخر. إننا ننشد العيش في ظل الدولة اللبنانية لا الدويلة".
 
واكد ان "الإستعداد يزداد أكثر وكذلك يتصاعد الرفض للواقع القائم. كما أن البحث عن الدور والإصرار على الحصول عليه يزداد أكثر فأكثر، من هنا نرى أن ثمة قواسم مشتركة بين كل المناطق، وإن شاء الله سنخوض الإنتخابات معا، وسنكون بتصرف أهل بيروت وبخدمتهم في هذا المجال".
 
وكان اللواء ريفي إستقبل في مكتبه في بيروت وفدا من العائلات البيروتية برئاسة المحامي عبد الكريم عيتاني، وأكد للوفد وقوفه الى جانب البيارتة في ما يقررونه في الانتخابات النيابية، إن كان لجهة تشكيل اللوائح او لجهة الثوابت البيروتية التي تمثل سكان العاصمة، مشددا على "ان المعركة واحدة من البقاع الى الإقليم فبيروت وطرابلس وعكار، وهي معركة استعادة الدور الفاعل لشريحة أساسية في الوطن".
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.