الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الأربعاء 18 تشرين الأول 2017
غرامات وعقوبات لإتحاد كرة القدم
حيدر: المنتخب أثبتَ أنّه جدير بالتأهل لأوّل مرّة إلى نهائيات كأس آسيا
print
favorite
عَقدت اللجنة التنفيذية اجتماعها الأسبوعي برئاسة رئيس الاتحاد المهندس هاشم حيدر وحضور غالبية الأعضاء، وبعد المصادقة على محضر الجلسة السابقة ومحضر لجنة الطوارئ، درَست المواضيع المطروحة على جدول الاعمال واتخذت القرارات التالية.

1 - توجّه الرئيس في مستهل الجلسة بالتهنئة للمنتخب الوطني الذي حقق فوزاً هاماً على المنتخب الكوري الشمالي في إطار تصفيات آسيا 2019. وأشار الى انّ المنتخب قد أثبتَ انه جدير بالتأهّل لاوّل مرّة الى نهائيات كأس آسيا وقد تصدّر مجموعته بجدارة. وقال الرئيس: يجب متابعة التصفيات بذات العزيمة والاندفاع وعدم الركون الى انّ التأهّل اصبح تحصيلاً حاصلاً.

2 - تعيين رؤساء اللجان الدائمة على النحو التالي: لجنة المنتخبات: مازن قبيسي، لجنة الحكّام: محمود الربعة، لجنة المسابقات: عصام الصايغ،
لجنة الصالات: سمعان الدويهي، اللجنة الشاطئية: واهرام برسوميان، لجنة الملاعب: موسى مكي. اللجنة المالية: محمود الربعة، لجنة التسويق: وائل شهيب، لجنة شوؤن اللاعبين: سمعان الدويهي، لجنة التطوير: جورج سولاج.

3 - تشكيل لجنة الانضباط على النحو التالي: المحامي اسعد سعيد، المحامي فراس حمدان، المحامي محمد سليمان، جهاد هاشم، وحسن هاشم.

4 - بناءً للإحالة المرفوعة من لجنة الانضاط لمباراة النجمة والانصار، اتخذت اللجنة التنفيذية القرارين التاليين:

أ - إقامة المباريات الثلاث المقبلة للنجمة من دون جمهور.

ب - رفعُ دعوى من قبَل الاتحاد والناديين على كلّ من يُظهره التحقيق مشاركاً أو محرّضاً على اعمال الشغب في المباراة.

5 - بناءً للإحالة المرفوعة من لجنة الانضباط لمباراة الحكمة - وشباب مجدل عنجر اتّخذت الهيئة التنفيذية القرارين التاليين:

أ - نقل مباريات «شباب مجدل عنجر» في مرحلة الذهاب خارج ارضه، ورفعُ دعوى من قبَل الاتحاد على كلّ من يُظهره التحقيق مشاركاً او محرّضاً على الاعتداء على الحكّام.

ب - اعتبار «شباب مجدل عنجر» خاسراً مباراته امام الحكمة (3-0)، وشطب ست نقاط من رصيده،

ج - إيقاف الاداريَين؛ للشباب مجدل عنجر احمد يونس حمزه وخالد العجمي عن العمل الاداري، ومنعُهما من دخول الملاعب لمدة سنتين وتغريم الاوّل مبلغ 10 ملايين ليرة، والثاني خمسة ملايين ليرة، كذلك الاداري منير عبد الخالق مدة ستة اشهر وتغريمه مبلغ مليون ليرة، وغرّم النادي المذكور مبلغ خمسة ملايين ليرة.

6 - بناءً لقرار لجنة الانضباط لدى الفيفا تمّ شطب ثلاث نقاط من رصيد الشباب الغازية في دوري الدرجة الثانية بسبب تأخّرِه في تسديد مستحقّات اللاعب البرازيلي ادريانو كاسيميرو.

7 - إيقاف اللاعبَين حسن الحسين (الشباب العربي)، معتز بالله الجنيدي (الانصار) مباراة رسمية واحدة.

8 - تغريم نادي الانصار خمسماية ألف ل.ل.، ونادي النبي شيت مليون ل.ل.

9 - تسمية مازن قبيسي رئيساً لبعثة منتخب لبنان في مباراته مع منتخب هونغ كونغ التي ستقام في 14 تشرين الثاني في اطار تصفيات بطولة آسيا 2019.

10 - تسمية جورج عساف للمشاركة في دورة مدرّبي اللياقة البدنية المقرّر إقامتها خلال الفترة من 7 إلى 11 تشرين الثاني.

11 - الموافقة على المشاركة في بطولة الاندية الآسيوية لكرة الصالات 2018 على ان يتمّ تحديد اسم النادي المشارك لدى انتهاء الدوري العام لموسم 2017-2018
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.