الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الجمعة 13 تشرين الأول 2017
«باي باي» أوزيل وسانشيز؟
print
favorite
أقرّ مدرّب أرسنال أرسين فينغر بإمكانية بيع نجمَي فريقه التشيلي الكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك قبل انتهاء عقدَيهما نهاية الموسم الجاري.

وقال فينغر قبل يومين من حلول فريقه على واتفورد في الدوري المحلي «هذا ممكن.. عندما نصبح في وضع مماثل، يجب البحث في جميع الحلول».

لكن بالنسبة لفينغر، لم يحدّد أرسنال مهلة للمفاوضات مع نجمَي فريق شمال لندن.

وأضاف «قلت دوماً إنّ عدم التوصّل الى اتّفاق العام الماضي لا يعني أنّ اللاعبَين سيرحلان بالضرورة. اللاعبان سعيدان هنا وآمل في التوصّل إلى حل».

وبحال عدم تمديد اللاعبَين لعقدَيهما، سيصبحان حرَّين الصيف المقبل من أيّ التزام تعاقدي مع أرسنال، ويمكنهما الانتقال الى أيّ فريق من دون مبلغ مالي للفريق الانكليزي. وهكذا تكون فترة الانتقالات الشتوية، الفرصة الاخيرة لأرسنال لبيعهما مقابل بدل مالي. وانضمّ سانشيز (28 عاماً) الى أرسنال عام 2014 من برشلونة الاسباني بعد عام من قدوم أوزيل (28 عاماً) من ريال مدريد.

وبحسب تقارير إعلامية، فإنّ سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الانكليزي في طليعة المرحّبين بقدوم المهاجم التشيلي، فيما يرغب مانشستر يونايتد بضمّ صانع الالعاب الالماني للاتحاد مجدداً مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرّبه السابق في النادي الملكي.

وأشار مطلع الاسبوع الحالي وكيل أعمال أوزيل الى أنّ المفاوضات مع أرسنال تسير على المسار الصحيح.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.