الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الجمعة 13 تشرين الأول 2017
تحت الأضواء
print
favorite
- خلال مباراة الحكمة وهومنتمن الودية التي جرت مساء الاربعاء وحضرها أكثر من 3000 متفرج، هتف فيها جمهور الفريق الاخضر غير مرة 3-2-1 حكمة ونجمة واحد. والجدير ذكره انّ ناديي الحكمة (كرة السلة) والنجمة (كرة القدم) يملكان أكبر قاعدتين جماهيريتين على الساحة المحلية.

- سيشارك حارس مرمى فريق النبي شيت مصطفى البواب أساسياً مع فريقه امام فريق طرابلس، امّا مدرب حراس المرمى وحيد فتال فسيكون هذا الاسبوع فقط إحتياطياً ريثما يتماثل الحارس الثاني احمد القرحاني للشفاء، وعلى الأرجح يتوقع عودته الاسبوع المقبل الى التمارين.

- ستتخذ رابطة جمهور الحكمة إجراءات صارمة بحق كل من تسوّل له يده تعكير صفو مباريات الفريق في البطولات الرسمية والودية، وستتصدى بحزم وقوة لكل المندَسّين، حيث ستمنعهم من حضور أي مباراة للفريق لفترات طويلة، بالاضافة الى تقديم شكوى رسمية الى اتحاد اللعبة والقوى الامنية لاتخاذ العقوبات المناسبة. وكان عدد من المشجّعين قد رمى عبوات المياه في ارض الملعب خلال لقاء الفريق مع هومنتمن، ما أدى الى تعطيلها.

- ما زال الغموض يلف أروقة النادي الرياضي الذي كان يستعد لإجراء انتخابات ادارية جديدة عقب استقالة 7 أعضاء، فعودة رئيس النادي هشام الجارودي فجأة عن استقالته جعلت الامور أكثر تعقيداً، الأمر الذي انعكس خلافاً حاداً في وجهات النظر، والذي ظهر الى العلن في اكثر من مناسبة بين الرجل القوي في النادي مدير الأنشطة الرياضية جودت شاكر والرئيس الحالي الجارودي، على رغم تدخّل اكثر من طرف لرأب الصدع، علماً انّ ديون بطل آسيا الموسم الفائت وصلت الى مليون وخمسماية ألف دولار.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.