الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

AFP
Reuters
روسيا اليوم
السبت 07 تشرين الأول 2017
روسيا توجّه ضربة موجعة لـ"داعش"... وتركيا تقود عمليّة كبيرة في إدلب!
print
favorite
أعلنت وزارة الدفاع الروسيّة في موسكو السبت، ان نحو 120 مقاتلاً من تنظيم "داعش" و 60 من المرتزقة الاجانب، قُتِلوا في سلسلة من الغارات الروسيّة على سوريا في الساعات الـ 24 الماضية.
 
وأضافت الوزارة، انّ "مركز قيادة للارهابيين وعدداً يصل الى 80 مقاتلاً بينهم 9 من مواطني شمال القوقاز، تمّ القضاء عليهم في منطقة الميادين"، مشيرةً الى انّ نحو 40 مقاتلاً من تنظيم "داعش" قُتِلوا في محيط بلدة البوكمال.
 
توازياً، أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انّ عمليّة كبيرة دائرة في إدلب (شمال غرب) السوريّة اليوم وستستمرّ، مشيراً في الوقت نفسه، الى انّ القوّات التركيّة لم تدخل إدلب بعد والعمليّات العسكريّة هناك يُنفّذها الآن "الجيش السوري الحرّ".

وأضاف أردوغان: "لن نسمح قط بممرّ إرهابي على طول حدودنا مع سوريا... سنستمرّ في اتّخاذ مبادرات أخرى بعد عمليّة إدلب"، موضحاً انّ روسيا تدعم العمليّة في إدلب من الجوّ والجنود الأتراك من داخل الحدود التركيّة.

وكان أفاد مسؤول كبير في المعارضة السوريّة المسلّحة، بأنّ فصائل تابعة لـ"الجيش السوري الحرّ" تستعدّ لدخول مناطق خاضعة لسيطرة المتطرّفين في شمال غرب سوريا، بدعم من القوّات التركيّة.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.