الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

yasmina
الأربعاء 13 أيلول 2017
للنظارات الطّبية 4 خطوات ماكياج أساسية...لا تتخلي عنها
print
favorite
لا شكّ بأن الفئة الأكبر من النساء العاملات يضعن النظارات الطّبية أثناء دوام العمل الطويل، وذلك لحماية أعينهن من أشعة الحاسوب الضارة. فمن منطلق التألق دائماً بإطلاة مكتملة تليق بك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم خطوات الماكياج الأساسية التي عليك اعتمادها مع النظارات الطّبية. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية وجذابة تليق بك.
 
- ملء فراغات الحاجبين: بما أن إطار زجاجة النظارات الطبية تخفي في بعض الأحيان رسمة الحاجب، لذلك، لا بدّ من تسليط الضوء عليها من خلال الإكتفاء بملء فراغاتها. لذلك استعيني بقلم أو بجيل تحديد الحواجب واملئي الفراغات من دون الإقتراب كثيراً من أول الرّسمة كي لا تبدين عابسة. هذه الخطوة بالذات تضفي الجاذبية الى العيون لاسيما مع النظارات.
 
- أيلاينر ملون أو أسود بخط رفيع: إن كنت من اللواتي يضعن النظارات الطّبية فلا بدّ من اعتماد ماكياج العيون الناعم الذي يضفي الجاذبية الى رسمة العيون بأسلوب طبيعي. لذلك، اعتمدي خطّ الأيلاينر الرّفيع بالمجنح الناعم، يمكنك البقاء على اللون الأسود أو اعتماد التركيبة الملونة التي تمنحك ماكياجاً ناعماً ومميزاً في الوقت عينه.
 
- الماسكارا لعدة طبقات: حتى لو كنت من صاحبات الرموش الطّويلة فلا بدّ من عدم عضّ النظر عن اعتماد الماسكارا لعدة طبقات متتالية، فهي تعمل على إضفاء الجاذبية الى رسمة العين ولا تكتفي بذلك فحسب، بل تساهم أيضاً في توسيع وإشراق فتحتها لتتألقي بعيون جذابة ومفعمة بالإشراق.
 
- أحمر شفاه صاخب: الى جانب ماكياج العيون الناعم لا بدّ من تسليط الضوء على الشفاه، وذلك من خلال اختيار الألوان العصرية والصاخبة. إن كنت من صاحبات الشفاه الرّقيقة اعتمدي حيلة الإستعانة بالكونسيلر لمحو حدود الفم الأساسية وأعيدي رسم الحدود البيضاء من الناحية الخارجية للفم قبل تطبيق اللون.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.