الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الثلاثاء 22 آب 2017
باسيل تلقى برقية تعزية من نظيره الكويتي بضحايا بوركينا فاسو
print
favorite
تلقى وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح برقية تعزية واستنكار للهجوم الإرهابي الذي وقع في بوركينا فاسو وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا من بينهم مواطنون لبنانيون.
 
وأعرب الصباح في البرقية، عن "صادق التعازي والمواساة للشعب اللبناني"، مشددا على "إدانة دولة الكويت واستنكارها الشديدين لمثل هذه الأعمال الإجرامية البشعة التي تستهدف الآمنين"، مؤكدا "ضرورة تضافر كافة الجهود الدولية من أجل القضاء على هذه الآفة الإجرامية".
 
من جهة اخرى، وبينما تتزايد الضغوطات على لبنان في ظل ادعاءات وافتراءات اسرائيلية تحرض على تعديل ولاية اليونيفيل، لا تزال تتوالى ردود الفعل الإيجابية الى وزارة الخارجية والمغتربين على الكتاب الذي وجهه الوزير جبران باسيل الى نظرائه في الدول الفاعلة والمؤثرة ضمن منظمة الأمم المتحدة للحؤول دون إجراء تعديل على ولاية اليونيفيل عند التجديد لها. 
 
ومن ابرز الردود تلك التي صدرت عن الولايات المتحدة الأميركية وعن عدة عواصم اوروبية مشاركة ومساهمة في العديد والتمويل، وآخرها كتاب وزيرة خارجية السويد مارغو والستروم التي أكدت دعم بلادها لليونيفيل وتضامنها مع لبنان. 
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.