الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
السبت 12 آب 2017
هل يشارك نيمار في لقاء غانغان؟
print
favorite
أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم أنّ النجم البرازيلي نيمار بات مخوَّلاً اللعب في مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد غانغان غداً بعد 
أن حصل على الوثيقة الإدارية التي تسمح بجعل عملية انتقاله رسمية.
 
وقالت رابطة الدوري الفرنسي «أصبح عقدُ نيمار رسمياً، وهو يستطيع بالتالي اللعب يوم الأحد».
 
وكان الاتحاد الفرنسي أعلن قبل ذلك بقليل حصوله على إفادة الانتقال الرسمية التي أصدرها الاتحاد الإسباني للعبة التي كانت ضرورية لكي يدافع نيمار عن ألوان باريس سان جيرمان.
 
وكان مصدرٌ في نادي برشلونة وصيف بطل الدوري الغسباني لكرة القدم قال لوكالة «فرانس برس» أمس إنه تلقّى مبلغ الـ222 مليون يورو قيمة العقد الجزائي لانتقال النجم البرازيلي نيمار الى باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيباشر بالإجراءات لإصدار إفادة الانتقال.
 
وقال المصدر: «حصل برشلونة على حوالة مصرفية وبالتالي سيبدأ إجراءات الانتقال».
 
في المقابل، قال متحدّث بإسم الإتحاد الإسباني المخوَّل إصدار إفادة الانتقال لفرانس برس «لدى تسلّمنا التأكيد الرسمي من برشلونة، سيتمّ إرسال إفادة الانتقال مباشرة».
 
وكان نيمار المنتقل الى باريس سان جيرمان المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية قبل اسبوع، في انتظار الحصول على وثيقة إدارية من الاتحاد الإسباني، هي إفادة الانتقال الدولية لكي يتسنّى له خوض أوّل مباراة رسمية له مع فريقه الجديد.
 
وأصرّ النادي الكاتالوني منذ الإعلان عن الانتقال على أنه لن يوافق على إصدار إفادة الانتقال قبل أن يتمّ تحويل كامل مبلغ الـ222 مليون يورو الى حساباته.
 
وأعرب رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوغرايت عن ثقته بأن يخوض نيمار أولى المباريات ضد غانغان على ملعب رودورو الأحد بقوله «أنا واثق من أنّ الأمور ستُحَلّ بسرعة».
 
يُذكر أنّ المهلة القصوى لاستلام إفادة الانتقال هي قبل منتصف ليل السبت-الأحد لكي تتسنّى لنيمار المشارَكة في تلك المباراة. وغاب نيمار عن مباراة فريقه الأولى ضد اميان السبت الماضي.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.