الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

Reuters
AFP
الاثنين 19 حزيران 2017
بالصور- "حادث أمني" يهزّ الشانزليزيه!
print
favorite
أعلنت شرطة باريس الاثنين، انها تتعامل مع واقعة في الشانزليزيه في وسط المدينة، بينما رأى شاهد عيان، رجال الشرطة الفرنسيّة يُطوّقون المنطقة القريبة من الشارع ويُغلقون قصر الإليزيه الرئاسي.
 
وأفادت مصادر في الشرطة، بانّ رجلاً صدم بسيّارة كان يستقلّها شاحنة للدرك في جادة الشانزليزيه الشهيرة في باريس بعد ظهر الاثنين، من دون ان يتسبّب ذلك بوقوع اصابات.

وقالت المصادر: "هناك رجل حاليّاً فاقد الوعي على الارض وسيّارته مشتعلة"، مشيرةً إلى انّ السيّارة انفجرت عند الاصطدام بشاحنة الدرك والسائق كان مسلّحاً.

ويُرجّح المحقّقون فرضيّة العمل المتعمّد. وقال مصدر مقرّب من الملف، إنّ السائق الذي كان ممدّداً على الارض وفاقداً للوعي، اصيب بجروح بالغة.

ونشرت الشرطة عدداً كبيراً من عناصرها في المكان وأوصت بتجنّب هذه المنطقة في قلب العاصمة الفرنسيّة.

ولاحقاً، أوضحت شرطة باريس ان الوضع في شارع الشانزليزيه تحت السيطرة ولا يوجد مصابون. وأعلنت "وحدة مكافحة الإرهاب" في مكتب مدعي باريس انّها فتحت تحقيقاً في الحادث.

من جهته، قال المتحدّث باسم وزارة الداخليّة بيير أونري برانديه، للصحافيين في الموقع: "يبدو أنّه كان عملاً متعمّداً"، مضيفاً أنّه من المرجّح جدّاً أن السائق الذي كان مسلّحاً، لقي حتفه.

ويأتي هذا الحادث بعد شهرين على مقتل رجل شرطة باطلاق النار عليه في هذه الجادة الشهيرة، قبل 3 أيّام من الدورة الاولى من انتخابات الرئاسة الفرنسيّة.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.