الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الاثنين 19 حزيران 2017
جعجع زار الشدياق ومجلس المدبرين في الرهبانية المارونية المريمية مهنئاً
print
favorite
زار رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، دير سيدة اللويزة في ذوق مصبح، حيث قدم التهنئة لقدس الأب العام مارون الشدياق ولمجلس المدبرين الجدد بمناسبة تعيينهم من قبل قداسة الحبر الأعظم البابا فرنسيس على رأس الرهبانية المارونية المريمية. كما دوّن جعجع كلمة في سجل التهاني، متمنيا للأب العام والمدبرين التوفيق في مهامهم الجديدة.
 
وفي السياق، أبرق رئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية في حزب "القوات اللبنانية" جان العلم مهنئا الأباتي الشدياق، بسبب تواجده خارج لبنان، فجاء في رسالته: "ان الوديعة المقدسة والإرث الرهباني قد انتقلا إليكم بفضل ثقة البابا فرنسيس بما تمثلون من قيم وثقة بالحفاظ على مقدرات الرهبانية الكبيرة والعظيمة. وندعو لكم بالنجاح والتوفيق مع فرحتنا وتهانينا لكم ولمجلس المدبرين والسلطة الجديدة، وألف مبروك للرهبانية المارونية المريمية وللطائفة والوطن والكنيسة، وأملنا ان تبقى كما كانت دوما رهبنة الخدمة والخير والمحبة والعلم والعمل والشهادة لقيم الإنجيل".
 
ورد الأباتي الشدياق على الرسالة قائلا: "شكرا لكم جزيلا، ونتمنى لكم التقدم في خدمة الإنسان والوطن بحسب إنجيل يسوع. تمنياتي أن تزدهر القوات في الإسهام بإنماء الوطن وثبات المواطنين في أرض الأجداد الأمناء على إرث الإيمان. أطلب صلاتكم". 
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.