الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الاثنين 19 حزيران 2017
ألفيش غاضب من هيغواين وفيراتي يريد الرحيل
print
favorite
رفض البرازيلي داني ألفيش الإشاعات التي تحدّثت عن قرب رحيله عن يوفنتوس من أجل الانضمام لمدرّبه السابق بيب غوارديولا في مانشستر سيتي. 

يسعى غوارديولا لإعادة بناء خط دفاعه بعد أن استغنى عن أكثر من لاعب في مراكز خط الدفاع. ونجح ألفيش في تحقيق الثنائية المحلّية والصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الأوّل له مع البيانكونيري بعد أن انتقل من برشلونة في صفقة انتقال حرّ.
 
نشر غونزالو هيغواين فيديو على تويتر وهو يودّع ألفيش قبل أن يتمّ مسحُه سريعاً، لكنّ البرازيلي بدا غير مهتم بشائعات الخروج من يوفنتوس. وكتب اللاعب الدولي البرازيلي: «لا تنشروا الشائعات، هيغواين أرسل فيديو خاصاً بي لبرنامج تلفزيوني، لا تقوموا بوظيفتكم بطريقة سيّئة».
 
شارك ألفيش في 33 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم، سجّل خلالها ستة أهداف ومرّر سبع تمريرات حاسمة.

فيراتي يريد مغادرة باريس!
طلب لاعب وسط باريس سان جيرمان، الدولي الإيطالي ماركو فيراتي الرحيل عن صفوف ناديه الفرنسي، حسب ما أكدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية. هذا في حين يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع فيراتي لتدعيم خط وسطه، في ظلّ تدهور مستوى راكيتيتش وتقدّم عمر إنييستا. وتشير الصحيفة إلى أنّ فيراتي طلب من إدارة النادي «السماح له بالرحيل لصفوف برشلونة»، لرغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة والمنافسة على دوري أبطال أوروبا.
 
وحسب تقارير صحافية سابقة، فإنّ برشلونة على استعداد لدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الإيطالي. كذلك أكدت الصحيفة أنّ «إدارة النادي الباريسي رافضة تماماً لبيع اللاعب الإيطالي».
 
شارك فيراتي في 43 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، سجّل خلالها ثلاثة أهداف ومرّر ثماني تمريرات حاسمة.

كوريا الى إنتر؟
تسعى إدارة إنتر ناسيونالي الإيطالي لضمّ الجناح الأرجنتيني أنخيل كوريا من أتلتيكو مدريد الإسباني. وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أنّ إنتر ناسيونالي قدّم عرضاً يصل إلى 23 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات لاعب الروخيبلانكوس.
 
كوريا يتميّز بقدرته على اللعب كجناح أيمن وجناح أيسر وفي مركز المهاجم أيضاً، ما سيعطي حلولاً أكثر للمدرب الجديد لوتشيانو سباليتي.
 
وسيواجه إنتر ناسيونالي منافسة من ريال سوسيداد على ضمّ كوريا، في ظل رغبة النادي الإسباني في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة. أما أتلتيكو مدريد فيعاني من عقوبة المنع من التعاقدات في الميركاتو الحالي، ولكنهم سيسمحون فقط برحيل كوريا ولوتشيانو فييتو.

من هو بديل لوكاكو؟
مهّد إيفرتون الإنكليزي الطريق لرحيل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في الصيف الحالي بعد أنباء عن التعاقد مع الإسباني ساندرو راميزيز.

وذكرت سكاي سبورتس نيوز أنّ إيفرتون في طريقه للتعاقد مع ساندرو بعد دفع قيمة شرط الشراء البالغة 5.25 ملايين جنيه استرليني. أما مهاجم مالاغا ساندرو فتألّق الموسم الماضي في 30 مباراة بالدوري الإسباني بتسجيله 14 هدفاً وصناعة خمسة أهداف.
 
ويُعد ساندرو أحد خرّيجي أكاديمية شباب برشلونة الإسباني، قبل اللعب مع الفريق الأول للبرشا في 2015. وكان إيفرتون قد قام بالتعاقد مع دافي كلاسين من أياكس أمستردام الهولندي، وجوردان بيكفورد من سندرلاند الإنكليزي، ويرغب في التعاقد مع مهاجم بديل للبلجيكي لوكاكو المتوقع رحيله.
 
روما يعوّض صلاح بلاعب عربي آخر 
تسعى إدارة روما الإيطالي للتعاقد مع لاعب ليون الفرنسي، الجزائري رشيد غزال، من أجل تعويض الرحيل المحتمَل للمصري محمد صلاح الذي اتفق مع ليفربول على الشروط الشخصية للتعاقد، في انتظار الاتفاق بين الناديَين في ظل طلب روما لمبلغ 40 مليون يورو.
 
وتشير التقارير الصحافية الى سعي إدارة روما لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل سريعاً بالتعاقد مع اللاعب الجزائري، خصوصاً مع انتهاء عقده مع ليون نهايةَ الشهر الحالي ما يجعله صفقة انتقال مجانية.
 
روما لن يكون النادي الوحيد الساعي لضمّ غزال، مع وجود منافسة من إيه سي ميلان في إيطاليا إلى جانب بعض الأندية الإنكليزية والإسبانية.

أسامواه باقٍ في اليوفي
أعلن وكيل متوسط ميدان يوفنتوس، الغاني كوادو أسامواه، بقاءَ لاعب الوسط مع السيدة العجوز الموسم المقبل.
 
وقال وكيل أسامواه، إدواردو سرنا أنّ اللاعب صاحب الـ29 عاماً أكد أنّ رغبة الغاني هي البقاء مع البيانكونيري على الرغم من التكهّنات التي تربطه بالرحيل عن يوفنتوس. وكانت تقارير صحافية عديدة قد أكدت أنّ أسامواه يرغب بالرحيل عن يوفنتوس للحصول على فرصة اللعب بشكل منتظم، ولكن نفى وكيله كل هذه الأنباء.
 
وقال سرنا لسبورت إيطاليا: «كوادو أسامواه سيبقى مع يوفنتوس». أسامواه لعب 24 مباراة في كل البطولات مع يوفنتوس الموسم الماضي بسبب غيابه فترات طويلة بسبب الإصابة. وعودته للمشاركة مع منتخب غانا بعد غياب ثلاث سنوات عن اللعب مع النجوم السوداء متوقعة.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.