الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
السبت 20 أيار 2017
شباب الأرز يبلغون ربع نهائي آسيا
شباب الأرز وفرحة التأهل
print
favorite
تَعادُل لبنان مع أوزبكستان 4-4 في كرة الصالات ضمن بطولة آسيا تحت 20 سنة، كان مفاجئاً لكثيرين على اعتباره النتيجة الايجابية الأولى بين البلدين في تاريخ مواجهاتهما. الّا أنّ هذه النتيجة لم تكن عادلة لأنّ شباب الأرز كانوا يستحقون الخروج فائزين.

ومع كل ذلك فقد احتفلوا بضمان التأهل الى الدور ربع النهائي عن المجموعة الثالثة برفقة أوزبكستان التي ستتصدر المجموعة على الأرجح. سجّل جورجيو الخوري (12) وستيف كوكزيان (17 و38) وحسين البابا (18) أهداف لبنان، في حين أحرز الأهداف الأوزبكية ميشال صابر خطأ في مرماه (15) وأكبر عثمانوف (17) وحسن الدين نيشونوف (25) ورافشان عصمة الله ييف (31).

وضمن المجموعة نفسها فازت هونغ كونغ على قطر 3-2، وغاب منتخب ميانمار عن هذه الجولة على أن يلتقي نظيره اللبناني في الجولة الختامية اليوم. وبهذه النتيجة بقي المنتخب الأوزبكي في صدارة المجموعة الثالثة بـ 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام لبنان، مقابل 6 نقاط من أربع مباريات لهونغ كونغ و3 لميانمار، في حين بقي رصيد قطر خالياً من النقاط، وسيختتم العنابي مبارياته بلقاء أوزبكستان.

وعلى الأرجح ستتصدر أوزبكستان المجموعة الّا اذا حصلت المفاجأة وتعثرت أمام قطر أو أن يلعب فارق الأهداف لمصلحة لبنان في ضوء نتيجتي المباراتين المتبقيتين.

مثّل المنتخب اللبناني: كريم جويدي، محمد حمود، حسين البابا، حسن علامة، ستيف كوكزيان، جورجيو الخوري، جمال سلوان، سيرج قيومجيان وميشال صابر.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.