الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الجمعة 19 أيار 2017
الخير تابع مشاكل الكهرباء.. وبشرى لأهل المنية!
print
favorite
زار النائب كاظم الخير المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان كمال الحايك في مكتبه، ورافقه رؤساء بلديات: المنية ظافر زريقة، دير عمار خالد الدهيبي، برج اليهودية عامر العويك، مركبتا بسام عطية، نائب رئيس بلدية المنية علي محيش، مدير التوزيع غسان درويش، رئيس مصلحة التوزيع فادي نصار، رئيس دائرة الشمال راميا رضا، مدير النقل كارلو صفير، المهندسان نعمان رحيم وربيع ضو وميشال ابو جودة.
 
وتناول المجتمعون مجمل مشاكل الكهرباء التي تعانيها منطقة المنية والجوار. وتطرقوا الى "مشكلة العقارات في منطقة الشلبة الممنوعة من تركيب ساعات اضافية بسبب النزاع على الملكية مع الدولة".
 
وطلب الحايك "وضع الموضوع على جدول اعمال مجلس الإدارة للسماح للاهالي باستكمال معاملاتهم". كما بشر الحاضرين بـ"قرار الوزير سيزار ابي خليل بفتح اعتماد لمكتب كهرباء المنية الذي سيفتح ابوابه قريبا لطلبات ابناء المنطقة.
 
بعد ذلك، قدم المسؤولون في مؤسسة كهرباء لبنان شرحا مفصلا عن المشاكل التقنية التي اخرت تنفيذ الخطين الاضافيين وحددوا موعدا نهائيا لانهاء المشروع بين 22 ايار الحالي و26 منه، اي قبل حلول شهر رمضان وموسم الصيف، وستصدر مؤسسة كهرباء لبنان بيانا رسميا يتضمن مراحل أوقات التقنين عند التنفيذ ريثما يتم وصل الخطين الاضافيين. 
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.