الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الجمعة 19 أيار 2017
المشنوق: الانتخابات قبل نهاية السنة
print
favorite
طمأن وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق إلى ان "الانتخابات ستجرى قبل رأس السنة ورئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري سيصدران في الوقت المناسب مرسوم فتح دورة استثنائية للمجلس النيابي، لفتح الباب أمام المزيد من الحوار والاستقرار". وأضاف "اننا نحافظ على الاستقرار وعلى الدولة والدستور ونحن منفتحون على كل الاحتمالات والخيارات".
 
وفي تصريح من ببنين - عكار، شدد المشنوق على ان "الاعتدال هو الاقوى وكل مشاريع الالغاء التي واجهناها بالاعتدال هُزمت"، لافتا إلى ان "4 سنوات من العزل لم تسقط غصن الاعتدال من يد الرئيس الحريري الذي هو عنوان الاعتدال اللبناني القادر والقوي"، مشيرا إلى ان "بشجاعة الحريري جنّبنا لبنان الحريق السوري مما جعلنا آمنين في منازلنا وأعمالنا".
 
وأشار إلى "اننا سننتصر باعتدالنا وثوابتنا وقراراتنا الصادقة والثابتة، ولن نتنازل عن العدالة في دم الرئيس الشهيد رفيق الحريري ولن ندعم "حزب الله" بما يفعله في سوريا ولن نتنازل عن رفض تشريع سرايا الفتنة في الداخل؛ كما انه ليس في جداول أعمالنا تشريع السلاح غير الشرعي ولن نوافق على اندماج "حزب الله" في حروب المنطقة".
 
كما لفت المشنوق إلى ان "هذه المرحلة لا تنفع فيها ولا خلالها المزايدات والعنتريات، إذ اننا نمر بمرحلة دقيقة ولن نسمح لأحد ان يأخذ لبنان إلى الحج والناس راجعة".
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.