الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الجمعة 21 نيسان 2017
هذا ما كانت ترفضه الليدي ديانا عند وضع الماكياج
print
favorite
حين نتحدث عن إمرأة بعد عشرات السنين من رحيلها، فهذا دليلٌ قاطع على قدرتها التأثيريّة المذهلة على جمهورها، هذا هو واقع الليدي ديانا، فهي ورغم مرور السنوات، تظلّ أيقونة في عالم الجمال، ما يجعلنا نشعر بفضول مستمر أن نعرف المزيد عن أسرار تلك الجاذبية الخالدة، ونبحث عما كانت تعتمده للحفاظ على إطلالة لا يمكن أن تقارن بأحد.
 
أميرة ويلز التي سميت بأميرة القلوب لأنّها استطاعت الوصول برقّتها وإنسانيّتها إلى قلوب الناس كانت إمرأة استثنائيّة بكل المقاييس، وفي إحدى اللقاءات اعترفت أنّها لم تكن تتخيل يوماً أنّها ستكون إمرأة تضع الماكياج يومياً، إلا أنّ مكانتها الاجتماعية، ووجودها تحت الأضواء دوماً فرض عليها ذلك، ولكن رغم هذا تؤكّد ديانا أنّها لم تقبل مرّة أن تتبع ماكياجاً قوياً لا يشبه شخصيّتها.
 
واللافت في هذا اللقاء أنّ ديانا أكّدت أنّها لم تكن تحب يوماً كريم الأساس ذات التركيبة السميكة، وكانت تشعر بثقله على بشرتها، وكانت تطلب أن يتم اعتماد كريم أساس خفيف جداً، يخفي الشوائب من دون أن يشكّل طبقة مزعجة، ويفسد الإطلالة الطبيعية، التي تحبّها وتشبهها في الوقت نفسه، على حد تعبيرها.
 
هذا وكانت خبيرة الماكياج الخاصة بالليدي ديانا أكّدت هذا الكلام، مضيفة أنّ ديانا كانت تتمتع ببشرة ممتازة كبشرة الأطفال، نظراً لحسن رعايتها بها، ولم تكن تحتاج لكميّة كبيرة من الماكياج لإظهار جمالها.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.