الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الجمعة 21 نيسان 2017
كيف يجعلكِ شعركِ تبدين أكبر سنّاً من دون أن تلاحظي؟
print
favorite
أخطاء صغيرة لا تتنبّهين إليها أو ربما لا تعيرينها أهميّة كبيرة قد تكون في الواقع السبب الرئيسي وراء تشوّه إطلالتكِ. لذلك نعرض لكِ كيف يمكن لشعركِ أن يجعلكِ تبدين أكبر سنّاً من دون أن تلاحظي. اكتشفي في ما يلي ما الذي عليكِ تغيير كي لا تذهب كلّ جهودكِ للمحافظة على شبابكِ ولتبدي أصغر سنّاً سُدىً.
 
حجم شعركِ كبير للغاية:
جميعنا اقترفنا هذا الخطأ من قبل: نعتقد أنّ الحجم الإضافي يجعل شعرنا يبدو أكثر كثافةً وجمالاً لكنّه في الواقع يضيف سنوات عديدة إلى إطلالتنا. إعتمدي التسريحة الناعمة قدر المستطاع فهي ستجعلكِ تبدين أصغر سنّاً من دون مجهود، وابتعدي عن كلّ ما هو مبالغ به.
 
شعركِ طويل للغاية:
إذا كنتِ من النساء المتمسّكات بشعرهنّ الطويل، فربّما قد حان وقت التغيير. الشعر القصير يبرز ملامحكِ ويمنحكِ إطلالة حيويّة على عكس الخصلات الطويلة التي قد تخفي جمالكِ وتجعلكِ تبدين أكبر سنّاً. تجرّأي على تغيير اللوك ونضمن لكِ أنّكِ ستتمتّعين بإطلالة أكثر شباباً.
 
هنالك فراغات واضحة في غرّتكِ:
الفراغات التي تملأ غرّتكِ تجعل شعركِ يبدو خفيفاً ومتعباً، وبالتالي تضيف سنوات عديدة إلى إطلالتكِ. أمّا الغرّة التي تغطّي الجبين بالكامل، فتجعل عينيكِ صغيرتين. كي لا تبدي أكبر سنّاً، قومي بتسريح غرّتكِ إلى الجانب واسمحي لملامح وجهكِ أن تبرز وتظهر بوضوح.
 
لون شعركِ لا يناسبكِ:
الألوان الداكنة تسلّط الضوء على الخطوط الرفيعة والتجاعيد في وجهكِ بشكلٍ أكبر، أمّا الألوان الفاتحة للغاية فتجعلكِ باهتة وتفقد وجهكِ حيويّته. كذلك، اللون الأحمر القويّ يبرز البقع الداكنة وشوائب الوجه ويزيد سنوات على مظهركِ. إذا وجدتِ نفسكِ مضطرّةً لاعتماد الكثير من المكياج لجعل لون شعركِ يتناسب مع لون بشركِ، فاعلمي أنّه حان وقت تغيير لون شعركِ! ننصحكِ باختيار اللون الأقرب إلى لون شعركِ الطبيعيّ ليتماشى مع سحنتكِ.
 
شعركِ جامد:
مثبّت الشعر يتحوّل إلى عدوّكِ إذا استخدمتِه بطريقة مبالغ بها، فالشعر الجامد خالٍ من الحياة وهو من التسريحات التي تجعلكِ أكبر بسنواتٍ عديدة. حافظي على تسريحة طبيعيّة واحرصي على استخدام هذا المستحضر بطريقة مدروسة ومحدودة بعيداً عن المبالغة.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.