الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الجمعة 21 نيسان 2017
«حياة أو موت» بين الساحل والإخاء اليوم
هل يحتفل لاعبو الإخاء اليوم ببقائهم في الدرجة الأولى (أرشيف)
print
favorite
ستحدّد مباراتا شباب الساحل أمام ضيفه الإخاء الأهلي عاليه، وفريق طرابلس أمام جاره الاجتماعي في افتتاح المرحلة الأخيرة للدوري اللبناني لكرة القدم اليوم هوية الفريق الثاني الذي سيرافق الاجتماعي إلى الدرجة الثانية.

يأتي افتتاح المرحلة في ظلّ أجواء ضبابية يشهدها اتّحاد اللعبة بعد تعليق مباراة العهد مع النجمة في المرحلة ما قبل الأخيرة، حيث خلقت أزمة مستعصية انعكسَت سلباً على مسيرة الاتّحاد، وحتى الساعة لم تجتمع الهيئة التنفيذية لاتّخاذ القرار المناسب لحلّ هذه المعضلة.

في المقابل تحوم الشكوك حول إمكانية إقامة مباريات هذه المرحلة بعد إعلان الأنصار رفضَه خوضَ مباراته الأخيرة أمام العهد الأحد المقبل قبل معرفة مصير مباراة العهد ضد النجمة التي ألغيَت بسبب اعتراض الأخيرعلى مكان إقامتها في الأسبوع الماضي.

وبالعودة إلى المباراة المصيرية بين الإخاء الأهلي عاليه صاحب المركز التاسع (26 نقطة) ومستضيفه شباب الساحل (25 نقطة)، فإنّ الفريق الجبلي يحتاج إلى التعادل ليتجنّب الهبوط للدرجة الثانية، بينما شباب الساحل يحتاج للفوز على ضيفه ليضمن البقاءَ لموسم جديد في دوري الأضواء. وكان الفريق الجبلي قد أهدرَ نقاط مباراته أمام ضيفه فريق طرابلس (2-1) الأسبوع الفائت.

في المقابل فإنّ فريق طرابلس (25 نقطة) الذي لم يخسر في مبارياته الثلاث الأخيرة لن يجد صعوبةً كبيرة في تخطّي جاره الاجتماعي (8 نقاط) الذي لم يَعرف طعمَ الفوز في آخر 16 مباراة.

برنامج المرحلة الأخيرة
اليوم الفريق الفريق الملعب
الجمعة شباب الساحل الإخاء الأهلي العهد
الجمعة الاجتماعي طرابلس بلدية طرابلس
السبت النجمة السلام زغرتا بلدية بحمدون
السبت التضامن صور الراسينغ بلدية صور
السبت الصفاء النبي شيت بلدية برج حمود
الأحد العهد الأنصار بلدية بحمدون
ملاحظة: تقام جميع المباريات الساعة (15.30)
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.