الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الثلاثاء 21 آذار 2017
غضب بايل سببه... رونالدو!
رونالدو وبايل (رويترز)
print
favorite
بدأ الكيل يطفح بمهاجم نادي ريال مدريد غاريث بايل من وضعه الحالي برفقة الميرنغي وفق موقع «دياريو غول»، نتيجة الاهتمام الزائد بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قبل المدير الفني زين الدين زيدان، والذي يأتي على حساب النجم الويلزي.
ويقضي صاحب الـ27 عاماً حاليّاً موسمه الرابع برفقة الفريق الملكي، والذي سجّل له 67 هدفاً خلال 145 مباراة، مساعداً فريقه على التتويج ببطولتي دوري أبطال أوروبا بجانب بطولة وحيدة لكأس ملك إسبانيا.

وأشار التقرير إلى أنّ بايل يريد أن يأخذ بعض الأدوار والمهام في عمق هجوم ريال مدريد، كما اعتاد أن يفعل ويتألّق برفقة منتخب بلاد الغال، ولكنّ زيدان يمنعه من القيام بهذا الأمر نظراً لقيام الدون بتلك المهام نيابة عنه.

ويرى بايل نفسه قادراً على القيام بدور المهاجم الثاني بشكل أفضل من رونالدو خلال الوقت الراهن، لا سيما أنّ آخر مواسمه مع توتنهام شهدت تألقاً كبيراً في هذا المركز أدى إلى حصده جائزة أفضل لاعب في الموسم بالبريميرليغ عام 2012.

شمايكل الى مدريد؟

وفي سياق آخر، أبدى نادي ريال مدريد اهتمامه بالحصول على خدمات كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي الإنكليزي، لكي يعزّز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويريد النادي الملكي التعاقد مع الحارس صاحب الـ30 عاماً لكي يكون بدلاً من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، والذي من المتوقع ان يرحل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

ويعاني كيلور نافاس، صاحب الـ30 عاماً، تراجعاً في المستوى هذا الموسم، ما جعل أيامه معدودة في صفوف النادي الأبيض.

ويوجد اهتمام من جانب الفريق بالحصول على خدمات كلّ من الفرنسي هوغو لوريس حارس توتنهام، وكورتوا حارس تشلسي، بالاضافة الى دي غيا حارس مانشستر يونايتد.

ويعدّ الحارس الدنماركي من اللاعبين المميّزين في صفوف ليستر سيتي الانكليزي، ما يجعله مطلوباً بشدة من قبل العديد من الأندية الاوروبية.
وقد أبدى نادي مانشستر يونايتد الانكليزي خلال الفترة الاخيرة اهتمامه بالحصول على خدماته.

وكان الحارس الدنماركي قد انضمّ الى صفوف ليستر سيتي في صيف 2011 قادماً من صفوف ليدز يونايتد.

وشارك شمايكل في أكثر من 250 مباراة مع ليستر سيتي في جميع البطولات.

بنزيمة يدخل التاريخ

وفي سياق مختلف دخل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة قائمة أكبر عشرة هدافين في تاريخ فريقه ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد الهدف الذي سجّله السبت الماضي في مرمى أتلتيك بلباو في الجولة 28 من البطولة.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أنّ بنزيمة بات ضمن هذه القائمة، بعد أن أحرز هدفه الـ119 مع «الملكي» في الليغا. وبذلك، يتساوى بنزيمة مع اللاعب التاريخي السابق للريال، أمانسيو أمارو فاريلا، الذي سجّل 119 هدفاً مع الريال ولكن في 344 مباراة، في حين أنّ بنزيمة أحرزها في 237 لقاء فقط، أي بفارق 107 مباريات لصالح الفرنسي.

وترى صحيفة «آس» أنّ «أداء بنزيمة مع الميرينغي خلال الفترة الماضية يجعله مقترباً من العودة الى المنتخب الفرنسي، الذي لم يلعب معه منذ تشرين الأول 2015، بسبب تورّطه في قضية ابتزاز زميله في الديوك ماتيو فالبوينا بفيديو جنسي.

إصابة نوير

خَيّم القلق على فريق بايرن ميونخ بعد تأكّد إصابة حارسه مانويل نوير، أثناء تواجده في صفوف المنتخب الألماني قبل مواجهة إنكلترا واذربيجان.
وقرّر نوير، قائد المنتخب، البقاء في ميونخ للعلاج من إصابته في ربلة الساق.

واستدعى يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، كيفن تراب حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي ليعوّض غياب نوير.

ويواجه فريق بايرن ميونيخ نظيره ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا يوم 18 نيسان المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويضمّ المنتخب الألماني بالفعل حارسَي المرمى مارك-أندري تير شتيغن (برشلونة الأسباني) وبيرند لينو (باير ليفركوزن).
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.