الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الثلاثاء 21 آذار 2017
تحت الاضواء
print
favorite
- خاض لاعب هومنتمن هايك غيوقجيان أوّل تمرينة له أمس بعد تعافيه تماماً من الإصابة في كاحله التي تعرّض لها خلال مباراة فريقه أمام الحكمة في المرحلة الرابعة إياباً على ملعب غزير.

- وصل أمس المدرب الإيراني المعروف شهاب سوفالمنيش ليحلّ مكان المدرب الصربي بوريس شيزمار كمدرب لمنتخب لبنان لكرة الصالات تحت 20 عاماً، والذي تنتظره استحقاقات آسيوية مهمة بعد حوالى الشهرين. كما سيشرف سوفالمنيش شخصياً على المنتخب الاول، ويعتبر من أفضل المدربين على الساحة الآسيوية، وسبق له أن درّب هذا الموسم نادي تورنتو الكندي وحقّق معه نتائج لافتة.

- نفت إدارة نادي الانصار نفياً قاطعاً أن تكون قد تعاقدت مع المدرب المعروف الالماني ثيو بوكير، وأكّدت استمرار المدرب الحالي سامي الشوم بمهامه حتى نهاية الموسم. من جهة ثانية بدأ مهاجم الفريق البرازيلي ريتشي فيسينيوس تعافيه من الاصابة التي لحقت به منذ مباراة فريقه أمام النجمة في الدوري العام، ويتوقع أن يشارك في نصف نهائي الكأس في 2 نيسان أمام العهد.

- يسعى فريق الشباب العربي، الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء، للبحث منذ الآن عن ثلاثي أجنبي «سوبر» من بلد واحد، كما انه جدّد ثقته بالجهاز الفني بقيادة المدرب القدير جلال رضوان، بالإضافة الى الإبقاء على اللاعبين المخضرمين زهير مراد وعماد الميلاي اللذين كان لهما الفضل في صعود الفريق الى الدرجة الاولى.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.