الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
الأربعاء 01 آذار 2017
بالفيديو والصور- حريق ضخم في شركة "هيونداي" في جل الديب
print
favorite
اندلع ليل أمس الثلاثاء حريق ضخم في شركة "الهيونداي" على اوتوستراد جل الديب، ادى الى تساقط اعمدة النيران بالقرب من محطة البنزين المجاورة.

 
وعلى الفور، هرعت الى المكان سيارات تابعة للدفاع المدني، وعملت بصعوبة على اخماد الحريق بعدما تسببت الرياح القوية في امتداده. هذا وطلب مدير الدفاع المدني من محافظ بيروت ارسال تعزيزات من سيارات الاطفاء للمساعدة باخماد الحريق.

 
فيما صدر عن دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت التالي: " بتاريخ 1-3-2017 وفي تمام الساعة 12:45 ليلاً، وبناء على توجيهات محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب قامت وحدات من فوج اطفاء مدينة بيروت بالتدخل السريع لمؤازرة الدفاع المدني في اخماد الحريق الذي اندلع في مبنى شركة "الهيونداي" على اوتوستراد الزلقا - نهر الموت والذي أدى الى سقوط حائط على محطة الوقود المجاورة، وشاركت في العملية ست سيارات لفوج اطفاء بيروت متعددة الاستعمالات اضافة الى سيارة السلم الالي بإشراف قائد الفوج المقدم محمد الحلبي، وعند الوصول الى المكان كانت السنة النيران مندلعة بشكل كبير على سطح المبنى، وعلى الفور تم انشاء منطقة عازلة نظراً لطبيعة المواد المشتعلة على سطح المبنى في مستودع لتخزين المعدات، وتم فتح ثغرات آمنه سهلت عملية الاقتحام والولوج الى داخل المبنى بواسطة السلم الآلي وتمكن رجال فوج اطفاء بيروت والدفاع المدني من إخماد الحريق بعد اربع ساعات. وبعد ذلك عملت فرقة من الفوج على التبريد في المكان لتأمينه والتأكد من عدم تجدد النيران".

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.