الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

رينا ضوميط
-
جريدة الجمهورية
كارلوس عازار لـ«الجمهورية»: إنتظروني قريباً في «ورشة» فنية
أفضل ممثل لعام 2012 باستفتاء عبر "صوت لبنان"
print
favorite
كارلوس عازار ممثل لبناني وفنان، وهو نجل المطرب اللبناني جوزيف عازار. شقّ طريقه في التمثيل من خلال دور ثانوي في مسلسل «فاميليا»، فأثبت قدرته على التمثيل بشكل لافت وجَذب المشاهد بأدائه وشخصيته المحببة. أما في الغناء، فقد أثبت عن موهبة وعن صوت رقيق لا يمكن للأذن الّا أن تعشقه.
حاز كارلوس عازار شهادة الدبلوم في الفنون الجميلة، ودرس الغناء لخمس سنوات فأجاد العزف على العود والبيانو. دخل عالم الفن بعد تخرّجه من الجامعة حيث شارك في دور ثانوي في مسلسل "فاميليا" في جزئيه الاول والثاني، ثم مسلسل "إبني" و"كبرياء وندم"...

في حديث لـ"الجمهورية"، أشار عازار الى أن هناك "ورشة" و"مطبخ" فنيين، فهو يقرأ نصوصا من الدراما والسينما والمسرح كما انه يقوم بتحضير مجموعة من الأغنيات المنفردة التي يجب أن تكون في الأسواق حسب توقيت معين على حد قوله، لافتاً الى انّ أغنية "قصتنا حبّينا" أصبحت في الأسواق وتبثّ عبر أثير الاذاعات، وهي من كلمات كارينا عيد والحانها وتوزيعها.

وتابع: "هناك فكرة فيديو كليب، ولكنني لا زلت أتريّث في اختيار الاغنية التي سأصوّرها".

وردا على سؤال، لفت عازار الى انّ فكرة تقديم البرامج ليست واردة في الوقت الحاضر. وقال: "بالدرجة الاولى أنا ممثل، فالتمثيل والغناء اعتبرهما هواية، وطالما أنني اعتبرهما كذلك طالما أنني قادر على اعطاء المزيد فيهما. انا أتسلى وهذه متعتي في الحياة، إن كان في التمثيل أو الغناء".

واضاف: "التمثيل أخذ من وقتي كثيراً، والغناء يتطلب دفعا ماديا لم يكن متوافرا في وقت من الاوقات، ومن هذا المنطلق كوّنت اسمي في التمثيل، وفي الوقت الحاضر أكوّنه في الغناء".

وأوضح عازار أن "لا حدود للطموح، وبالتالي انا أصبو دائما الى الأفضل. فلا يمكن لأيّ شخص وصل الى مرحلة معينة أن يعتبر أنه حقق ما يريد، لأنه بذلك يبدأ العد العكسي بالتراجع".

ولفت كارلوس الى أن الدور الذي أدّاه في "ديو الغرام" كان أقرب الى شخصيته، "فجزء من المسلسل يجسدني لأنني عشتُ هذه المرحلة، مرحلة الشاب الذي يشقّ طريقه، وليس من ناحية انني أحببت امرأة تكبرني في العمر أو امرأة تغني".

وعن الدراما اللبنانية، قال: "في الوقت الحاضر ليست "عاطلة"، وفي الوقت نفسه ليست بجيدة، لدينا فرصة في الوقت الحاضر ويجب أن نستغلها
وهي أن نسوّق أعمالنا الى العالم العربي، وهذا أمر بدأ يحصل. وتقدّم الدراما هو رهن الانتاج ورهن الأشخاص الذين سيعطون من أوقاتهم ومن رأسمالهم لكي تعطى الدراما اللبنانية دفعاً واضحاً".

واخيراً، وجّه كارلوس تحية الى محبّيه بالقول: "أشكركم على الدعم الذي قدمتموه لي في الاغنية الاخيرة. فأصداء الاغنية ممتازة، فبفضلكم وباستفتاء على "صوت لبنان" نِلت أفضل ممثل لعام 2012".
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.