الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الأربعاء 11 كانون الثاني 2017
مشروع الشراكة بين القطاع العام والخاص على جدول اعمال الجلسة التشريعية؟
print
favorite
عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة المال والموازنة والمكلفة درس مشروع قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص، جلسة ظهر اليوم في المجلس النيابي، برئاسة النائب ياسين جابر، وحضور عدد من النواب وامين عام المجلس الاعلى للخصخصة زياد حايك والمستشار القانوني لدى المجلس الاعلى المحامي طارق دندشلي والخبيرة الاقتصادية لدى المجلس الاعلى للخصخصة مايا شبلي والخبير المالي للمجلس الاعلى للخصخصة ديالا الشعار والمستشار القانوني لدى المجلس الاعلى للخصخصة الدكتورة ليندا قاسم ومدير الواردات في وزارة المالية لؤي الحاج شحادة.

وأوضح جابر أنّ "هذه الجلسة هي تمهيد للاسراع في انهاء دراسة هذا المشروع نظرا للاهمية الكبرى التي تعطى اليوم لهذا الموضوع والذي اكد عليه البيان الوزاري وفي كلماتنا في المجلس النيابي لاهمية موضوع الشراكة بين القطاعين العام والخاص وضرورتها في المرحلة الحالية لمواكبة كل تطور في هذا المجال".

وأمل "ببذل جهدنا لانجاز هذا المشروع خلال هذا الشهر لاحالته الى الهيئة العامة للمجلس خلال هذه الدورة الاستثنائية لادراجه على جدول اعمال الجلسة التشريعية المقبلة. وان شاء الله سنعقد جلسة ظهر الاربعاء المقبل وسنسعى لانجازه في اسرع وقت ممكن". 
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.