الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الاثنين 26 كانون الأول 2016
"الميلاد للجميع" بتوقيع شباب الميناء والثانوية الوطنية الأرثوذكسية
print
favorite
ضمن فعاليات برنامج " الميلاد للجميع " نظمت جمعية شباب الميناء " بالتعاون مع الثانوية الوطنية الأرثوذكسية - مار الياس الميناء نشاطا" ميلاديا" بالمناسبة بحيث تم استضافت 300 ولد من مختلف أحياء الميناء ومختلف طوائفهم وأطيافهم مع أهاليهم ضمن حفل ميلادي ضخم ومنوَع.
 
بدأ بالرسم على وجوه الأطفال مع اغانٍ ميلادية ومداخلات ومقابلات حيَة للأطفال وأهاليهم أجراها مقدمي الحفل المميزين منى جبر وعبد ألرحمن ألسيِد .
 
استقبل طلاب الصف الثانوي الأول والثالث الذين كانوا في استقبال الأولاد ليتم توزيعهم على المحطات التي انشأها طلاب صف الثانوي الأول ليقوموا بالرسم على وجوههم ومشاركتهم ببعض الألعاب المسلية وسط الأغاني الميلادية .
 
بعدها توجه الجميع الى مسرح المتروبوليت الياس في الثانوية الوطنية الأرثوذكسية ليرحب رئيس جمعية شباب الميناء داني حريكي بالجميع شاكراً كل الذين ساهموا ودعموا هذا الحفل الذي أدخل البهجة والسرور الى قلوب الأطفال وأهاليهم وخاصةً رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين مدير الثانوية ميشال قطرة والمهندس سالم هوشر والسيد مايز مبيض لإيمانهم بمشروع " الميلاد للجميع " وفكرته ودعمهم هذا النشاط وحضورهم للحفل.
 
بعدها تابع الجميع بعض اللوحات الفنية لطلاب الثانوية ومقطوعات موسيقية للثلاثي سلام ومنى ومحمود العبدالله الذين امتعوا الحضور بآدائهم المميز لتعود المبدعة جيهان أنوس وتلهب مشاعر الجميع بعزفها الراقي على البيانو لتعود فرقة تراث وتختتم الحفل بمجموعة أغانٍ ميلادية على طريقتها الخاصة بقيادة المبدع الأستاذ خالد نجَار.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.