الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الاثنين 12 كانون الأول 2016
سلام تابع الأوضاع مع زوّاره
print
favorite
إستقبل رئيس الوزراء تمام سلام قبل ظهر اليوم في دارته في المصيطبة، مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو الذي قال:"زيارتي الى هذا البيت هي عادة منذ عصر الرئيس صائب سلام ، لان هذا البيت يمثل الزعامة البيروتية الكبرى لكل ما للكلمة من معنى. كما اود ان اشكر الرئيس سلام على حكمته وبراعته ونجاحه في ادارة سياسة البلد طوال الفترة الماضية وسط هذه الزوابع والعواصف التي يمر بها لبنان والمنطقة، والحديث مع الرئيس سلام هو حديث مع مرجعية من المرجعيات الاسلامية التي نعتز بها ونحبها، وما اود قوله هو ان الرئيس سلام قام بدوره على افضل وجه" .
 
اضاف:"نتمنى للبنان هذه الدولة المصونة والعظيمة دولة لبنان الكبير كما كانو يقولون في الماضي، ان تنجح بان تكون دولة وتخرج من الحرتقات والكيديات والمذهبية والحزبية التي تشدنا دائما الى الوراء، هذا البلد يجب ان يعيش ولا يمكن له ان يعيش اذا كان هناك من يفكر حتى الان باسلوب جاهلي حيث نتصارع على امور لا طعم ولا لون لها". 
 
كما استقبل الرئيس سلام، المدير الاقليمي لصندوق النقد الدولي لمنطقة الشرق الاوسط وآسيا الوسطى الوزير السابق جهاد أزعور بعد تعيينه في منصبه الجديد .

كذلك التقى الرئيس سلام، وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة علي فيصل وتداول معه في شؤون وأوضاع الفلسطنيين في لبنان.
 
والتقى الرئيس سلام وفدا من حزب الخضر اللبناني برئاسة رئيسة الحزب ندى زعرور التي قالت "لقد كانت الزيارة مناسبة لشكر الرئيس سلام على الفترة التي أمضاها في الحكم وحفاظه على الجمهورية، ووضعناه في أجواء نشاط حزب الخضر في لبنان وفي اكثر من 92 بلدا في العالم، وقد تطرقنا الى الأمور البيئية المستقبلية". 
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.