الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الأحد 30 تشرين الأول 2016
الحاج حسن: لم نضع شروطاً على الرئيس أو الحكومة
print
favorite
أكد وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن عدم وضع "شروط على الرئيس أو الحكومة، لكن نحن سنضع بين يدي الرئيس العتيد والحكومة الجديدة الهم الاقتصادي والمعيشي للناس، وندعوهما إلى برنامج واضح واعتمادات واضحة وتمويل واضح".
 
كلام الحاج حسن جاء خلال احتفال أقامته بلدية بريتال برعايته تكريماً للطبيبة الجراحة نيللي صالح، ورعاه الحاج حسن، وحضره رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات وأطباء.
 
وقال الحاج حسن: "غداً انتخابات رئاسية والمؤمل من العهد الجديد والحكومة الجديدة أن يكون هناك خطة اقتصادية للبلد وفق رؤية صحيحة، وبرنامج في ما يتعلق بالشأنين الزراعي والصناعي، لأن هناك من لا يريد في البلد صناعة أو زراعة، وللأسف انه عند كل تغيير حكومي، أو تغيير لحقيبة من وزير لآخر، يحصل تغيير في البناء والرؤيا".
 
وأضاف "لن نضع شروطاً على الرئيس أو الحكومة، هناك مرحلة جديدة ستبدأ، ولتقل لنا الدولة ماذا ستفعل بالزراعة والصناعة، بالامس كان موضوع التفاح والقمح والصناعة كلها"، معتبراً أن "الرئيس الجديد والحكومة معنيان في أن يكون لديهما برنامج اقتصادي لخفض نسبة البطالة والفقر وتحريك عجلة النهوض من جديد، ووضع البلد على السكة الصحيحة".
 
وأشار إلى ان "لبنان يستورد بـ18 مليار، ويصدر بـ3 مليارات، وأسواقنا مفتوحة والعجز التجاري أكثر من 15 مليار، لذلك نحن نضع بين يدي الرئيس العتيد والحكومة الجديدة الهم الاقتصادي والمعيشي للناس، وندعوهما إلى برنامج واضح واعتمادات واضحة وتمويل واضح".
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.