الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الاثنين 30 أيار 2016
جريج: محتطان لم تلتزما القرار القضائي وتخالفان القانون
print
favorite
اطلع وزير الاعلام رمزي جريج  على الكتاب الذي ارسله المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع الى قاضي الامور المستعجلة في بيروت بتاريخ 9/5/2016 بخصوص وقف الحملات الاعلامية المتبادلة بين قناتي الـ MTV والجديد والذي اعرب فيه عن نيته بتوجيه كتاب الى كل من المؤسستين المعنيتين يطلب فيه تنفيذ ما نص عليه قرار المحكمة، وبرفع توصية الى وزير الاعلام وبواسطته الى مجلس الوزراء، في حال عدم تنفيذ القرار المذكور، من اجل اتخاذ التدابير المناسبة وفقا للقانون الرقم 382/94 ولا سيما المادتين 34 و35 منه.
 
وأشار جريج في بيان له إلى أن خلال مشاهدته  التلفيزيوية رأى أن "المحطتين المعنيتين لم تلتزما بمضمون القرار القضائي المذكور وانهما مستمرتان بحملتهما المتبادلة وانهما بالتالي تخالفان بشكل واضح القانون الرقم 382/94".
 
وطلب من المجلس الوطني متابعة هذا الموضوع والاستمرار في رصد بث المحطتين المعنيتين بهذا الخصوص، آملا ان "تتوقف هذه الحملة المتبادلة فورا" .
 
ودعا الاعلام وخصوصا المرئي والمسموع الى اعتماد الموضوعية والرصانة والاعتدال في مقاربتها للمواضيع التي يتناولها، والالتزام باحكام القانون ولا سيما القانون الرقم 382/94، علما أن الدور الهام الذي يلعبه الاعلام في الظروف الراهنة من شأنه ان يجعل منه اداة فصل او وصل، اداة دمار او بناء.
 
 
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.