الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الثلاثاء 23 شباط 2016
حناوي التقى وفدا رياضيا المانيا
print
favorite
إستقبل وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي في مكتبه بالوزارة، سفير الجمهورية الاندونيسية احمد خازن خميدي الذي قال بعد اللقاء: "تم عرض للاوضاع العامة والشؤون الرياضية والشبابية والتعاون بين البلدين في مجال انشطة الشباب والرياضة وتبادل الخبرات الرياضية وسيتم توقيع مذكرة تفاهم بين الوزيرين الاندونيسي واللبناني حول هذا التعاون الرياضي والشبابي. وطرحنا انشاء اتحاد يضم الشباب اللبناني والاندونيسي ومن اهداف هذا الاتحاد توعية الشباب الاندونيسي واللبناني على حب الوطن وتحقيق السلام العالمي وليكون مكانا للحوار بين الشباب.
ودعونا الوزير حناوي لزيارة اندونيسيا وسيأتي وزير الشباب والرياضة الاندونيسي الى لبنان".
 
واستقبل حناوي وفدا من قسم الشؤون الرياضية في وزارة الخارجية الالمانية ضم مدير قطاع الرياضة في وزارة الخارجية بيتر كتنر مديرة الاتحاد البارالمبي الالماني انيت بنمن ومبعوث الاتحاد الاولمبي الالماني جوناس كيترس والملحق الثقافي في السفارة الالمانية بيتر هوفمان ومدير المركز الثقافي الالماني ماني بورناغي ومسؤول المساعدات الانسانية في السفارة الالمانية ريمون طربيه.
 
تأتي الزيارة في سياق استطلاع الوفد اوضاع الرياضة اللبنانية بشكل عام وتم استيضاح نقاط في مذكرة التفاهم بين البلدين في المجال الرياضي من اجل تفعيلها واستنهاضها.
 
وأشاد الوفد بدعم وزارة الشباب والرياضة وجهودها الحيوية في تنفيذ المشاريع المزمع تنفيذها.
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.