الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
الأربعاء 27 كانون الثاني 2016
رئيس الإتحاد الدولي للكيك بوكسينغ يزور مقر الأولمبية اللبنانية
print
favorite
في مناسبة زيارته إلى بيروت لتقديم محاضرات في مجال التدريب لرياضة الكيك بوكسنغ قام  رئيس الإتحاد الدولي للعبة الألماني كلاوس نونيماخر يرافقه رئيس الإتحاد اللبناني للكيك بوكسنغ السيد عبد الرحمن الريّس وأمين سر الإتحاد محمد زهرا بزيارة بروتوكولية إلى مقر اللجنة الأولمبية اللبنانية في منطقة بعبدا حيث كان في إستقبالهم مرحبين كل من نائب رئيس اللجنة السيد جورج زيدان والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم وكانت الزيارة مناسبة لعرض واقع هذه الرياضة محلياً وخارجياً حيث نوّه المسؤول الدولي بالجهود التي يقوم بها الإتحاد اللبناني في مجال تطوير اللعبة وزيادة مزاوليها منّوهاً بالنتائج اللبنانية المحققة على الصعيد الخارجي في البطولات والدورات الإقليمية والدولية .
 
وكشف نونيماخر عن إطلاق التحضيرات لاستضافة لبنان لفعاليات بطولة آسيا للفنون القتالية والتي ستقام خلال شهر آيار 2016 في نادي غزير وستكون فرصة لمتابعة الجمهور اللبناني لأقوى وأمتع العروض الفنيّة .
 
من جانبه نقل السيد زيدان تحيات رئيس اللجنة السيد جان همّام والأعضاء وأشاد بدعم الإتحاد الدولي للإتحاد اللبناني متمنياً دوام وتطوير هذا الدعم من خلال الدورات التدريبية والمشاركات في الإستحقاقات الدوليّة .
 
بدوره أكد العميد رستم على توجهات اللجنة الأولمبية اللبنانية في رعاية الإتحادات الرياضية وتوفير ما يمكن من المساعدة لها في المجالات المتاحة مشيداً بإستضافة البطولة الآسيوية في لبنان.
 
وفي ختام الزيارة قدّم زيدان ورستم درع اللجنة الأولمبية اللبنانية للضيف الزائر وتمنّيا دوام التواصل لما فيه خير الرياضة والرياضيين .
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.