الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
السبت 23 كانون الثاني 2016
فوز حالات وتنورين في افتتاح المرحلة الرابعة
print
favorite
إفتُتحت مساء أمس المرحلة الرابعة لبطولة لبنان لكرة الطائرة، الدرجة الأولى، حيث فاز حالات الرياضي بسهولة على القلمون بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب عمشيت، وجاءت الأشواط: (25-21)، (25-14)، (25-21). قاد المباراة الحكمان بسام الجميل وشبل درغام، وراقبها غسان أبي أنطون وراقب الحكّام إميل جبّور.

وفي مباراة ثانية جرت على ملعب النادي الرياضي غزير، فاز الشبيبة تنورين على الشبيبة البوشرية (3-1): (19-25)، (25-21)، (25-22)، (25-19). قاد المباراة الحكمان حنا الزيلع ومصطفى جراد وراقبها طوني غانم وراقب الحكّام الياس طايع.
 
إلى ذلك، تُختتم المرحلة اليوم، فيلتقي الرياضي حبوب مع الأنوار الجديدة على ملعب ميشال سليمان في جبيل (16,00)، ويلعب الشبية العاملة بلاط مع القلب الأقدس (19,30) على الملعب عينه، والطلائع دلهون مع الرسالة الصرفند على ملعب الشياح (18,30)، وسبيدبول.شكا مع الزهراء الميناء على ملعب حامات (20,00).
 
هذا ويستضيف لبنان، بدعوة من رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتّحاد الطائرة جان همّام اجتماعات اتّحاد المشرق العربي في اللعبة في 25 و26 و27 كانون الثاني المقبل. وسيحضَر ممثلو خمسة اتّحادات (لبنان وسوريا وفلسطين والعراق والأردن) الاجتماعات التي ستُعقد في فندق ماديسون (جونيه). كما سيُمثّل لبنان رئيس الاتّحاد جان همّام وأمين الصندوق جوزيف سعادة ومدير الاتّحاد إميل جبّور، والاتّحاد العراقي رئيسه مناف فاضل والاتّحاد السوري رئيسه إبراهيم الخوري وأمينه العام بيبرد حاج حسن، والاتّحاد الفلسطيني عضو مجلس الإدارة منير محمود عودة، والاتّحاد الأردني رئيسه ذياب الشطرات وأمينه العام منذر العموري.
 
وسيُعقد الاجتماع العام عند الساعة الخامسة من عصر الثلاثاء المقبل، على أن تصدر بعده المقرّرات المتّخذة في الجلسة.
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.