الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
السبت 16 كانون الثاني 2016
الرياضي "يُفرمل" هومنتمن ويكمل تألقه
print
favorite
حسم فريق الرياضي مباراة القمة التي جمعته مع ضيفه هومنتمن على ملعب المنارة وألحق به الخسارة الأولى في الموسم الحالي (105-87)، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من الدوري، الأرباع (30-21)(53-49)(74-75).
 
وقدّم الفريقان عرضاً قوياً ومثيراً ألهب الجمهور الغفير الذي كان متواجداً على المدرجات، وكان أصحاب الأرض هم الأفضل والأخطر معظم فترات اللقاء بإستثناء الفورة الكبيرة في الربع الثالث للفريق الأرمني الذي انتفض لاعبوه بشكل لافت و”صعقوا” خصومهم بسرعة البرق وتمكنوا من التقدم عليهم للمرة الأولى (47-44) بفضل رمية ثلاثية لجاكسون، وبقيت الصدارة بعدها تتأرجح بين الطرفين مع تعادل الأرقام أكثر من مرة الى أن أنهى الفريق الأرمني هذا الربع “الساخن” بفارق نقطة واحدة.
 
الا انّ أبناء المنارة سرعان ما أمسكوا بزمام الأمور منذ بداية الربع الرابع، ولعب أمير سعود دوراً بارزاً في قلب النتيجة لمصلحة فريقه خلال أقل من دقيقة فقط. ووسّع الرياضي الفارق شيئاً فشيئاً في ظل تسرّع لاعبي هومنتمن في التسديد من المسافات البعيدة حتى أنهى المواجهة لمصلحته بفارق 18 نقطة وهو الفارق الأكبر في المباراة.
 
وتألق أرون هاربر بصورة مميزة في صفوف الفريق البيروتي مسجلاً 30 نقطة و 7 ريباوندز و 4 تمريرات حاسمة، كما سجّل كريس دانيلز 18 نقطة و 6 ريباوندز، وكل من اسماعيل أحمد وأمير سعود 16 نقطة مع 5 ريباوندز للعملاق المصري اللبناني.
 
أما في صفوف الفريق الأرمني فبرز دواين جاكسون أفضل مسجّل في المباراة وأكثر اللاعبين حركة وخطورة برصيد 32 نقطة و 6 ريباوندز، والى جانبه أحرز جاستن تابز 27 نقطة و 6 ريباوندز، ثم 11 نقطة لكلّ من نورفيل بيللي وأحمد ابراهيم مع 15 ريباوندز للأول.
 
وتختتم المرحلة الرابعة الأحد بمباراة وحيدة بين الحكمة وبيبلوس على ملعب غزير.
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.