الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

فادي سمعان
-
جريدة الجمهورية
الأحد 10 كانون الثاني 2016
فريجه من الراسينغ الى الروضه الدكوانه
print
favorite
انتقل حارس مرمى الراسينغ ايلي فريجه الى نادي الروضة الدكوانه على سبيل الاعارة لموسم واحدة، وجاءت هذه الخطوة تتويجا للاتفاق التؤامة بين الناديين العريقين.
 
 وقد زار عضو اللجنة الادارية امين الصندوق نادي الراسينغ جورج حنا مع عضو لجنة كرة القدم جورج جوزف ابو مراد منزل رئيس نادي  الروضه الدكوانه المختار جورج ابو عبود  الذي قال" ان ما يجمعنا  هي علاقات تاريخية بين الناديين والتي اعاد احيائها مجدادا الاصدقاء الاب الياس فرح ورئيس النادي جورج فرح  والسيد جورج حنا الى جانبهم الاخ الصديق جورج ابو مراد  الذي اشكرهم على جهودهم من اجل تعزيز هذا التعاون الوثيق وباكورته انتقال الحارس الدولي السابق ايلي فريجه للدفاع عن الوان فريق الروضه  واعلن ابو عبود انه بصدد اعلان التوامة  والتعاون الجدي  بالاضافة الى مشاريع اخرى مع نادي الراسينغ صاحب الامجاد التاريخية،  في مؤتمر صحافي مشترك قريبا، وتابع حديثه ان ابواب ملعب الدكوانه  مفتوح لفريق القلعة البيضاء للتمارين.
 
 بدوره شكر حنا المبادرة واثنى على جهود ابو عبود خصوصا ان النادي من خلال التوامة سيكون الداعم الاساسي للفريق المتني في المستقبل عبر مده بالعناصر الخبرة والشابة من اجل عودته الى موقعه الطبيعي.
 
 واكد الطرفان على التواصل الدائم في ما بينهما. وفي الختام قدم ابو عبود درعا تذكاريا باسم نادي الدكوانه الى نادي الراسينغ تسلمه حنا عربون شكر ومحبة.
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.