الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

فادي سمعان
-
جريدة الجمهورية
الأحد 10 كانون الثاني 2016
فوز نادي الزهراء في كأس الرئيس عمر كرامي
print
favorite
نظم القطاع الرياضي في تيار الكرامة، كأس الرئيس عمر كرامي الأولى في كرة الطائرة، برعاية الوزير السابق فيصل كرامي، بين بطل لبنان نادي الزهراء الرياضي الميناء ووصيف البطل نادي الأنوار جديدة المتن، وذلك في القاعة الرياضة المغلقة في الميناء طرابلس.
 
حضر البطولة الى كرامي، الدكتور عبد الإله ميقاتي ممثلاً الرئيس نجيب ميقاتي، وأحمد الصفدي ممثلاً النائب محمد الصفدي، ورئيس إتحاد بلديات الفيحاء عامر الطيب الرافعي، ورئيس إتحاد بلديات الضنية محمد سعدية، ورئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الإتحاد اللبناني لكرة الطائرة جان همام، ومسؤول التيار الوطني الحر في طرابلس والشمال طوني ماروني، وعضو المكتب السياسي لتيار المردة رفلي دياب ورؤساء الجمعيات الرياضية والأهلية وحشد من أبناء طرابلس والشمال.
 
بعد النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة عن روح الرئيس كرامي، إنطلقت المباراة بين الفريقين وإتسمت بالندية والحماس، حقق فيها فريق "الزهراء" فوزاً مهماً على "الأنوار" بنتيجة2/3، وجاءت نتائج الأشواط على الشكل التالي: 19/25، 26/24، 29/31، 25/23، 15/17.
 
وكانت المباراة قوية ومثيرة ومتكافئة بين الفريقين، لكن خبرة الزهراء وتألق اللاعب الفنزولي كارمن هو الذي ساهم في حسم المباراة لمصلحته. 
 
قاد المباراة الحكمان جوزيف خرما وجوني لقيس. 
 
وفي الختام، سلم كرامي كأس البطولة لنادي الزهراء ودروع وميداليات للوصيف نادي الأنوار.  بعد إنتهاء المباراة، شكر كرامي في دردشة مع الإعلاميين القطاع الرياضي في تيار الكرامة الذي نظم الكأس، وقال: أشكر الحضور والأحبة والإتحاد اللبناني للكرة الطائرة، وتلفزيون OTV الذي نقل المباراة مباشرة على الهواء. وأهنىء الفريق الفائز نادي الزهرة الرياضي في الميناء ونادي الأنوار جديدة المتن على المباراة الجميلة التي قدماها لنا.
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.