الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الاثنين 21 كانون الأول 2015
بو صعب كرم التلامذة المبدعين لفوزهم بالمسابقات الدولية
print
favorite
كرم وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب مجموعة من 56 تلميذا وتلميذة نالوا جوائز في مسابقات دولية، وحققوا المراتب الأولى ورفعوا اسم لبنان. واقيم الإحتفال في قاعة المحاضرات في الوزارة في حضور المدير العام للتربية فادي يرق، رئيس مجلس إدارة "بلوم بنك" سعد أزهري الذي غطى تكاليف الهدايا وهي لوحات الكترونيةIpad لكل مشارك. وجمع من المسؤولين والمديرين والأهل والتلامذة المكرمين.
 
بعد النشيد الوطني وتقديم من مديرة الإرشاد والتوجيه هيلدا الخوري قال الوزير بو صعب: "المناسبة اليوم، مختلفة عن كل المناسبات في الوزارة منذ تسلمي المسؤولية، لأنها مناسبة الإفتخار بإنجازات طلابنا الذين مثلوا لبنان خير تمثيل في العالم وحققوا جوائز هي فخر لهم ولأهلهم ووطنهم، إنهم سفراء حققوا المعجزات ولم يهتموا لما يجري في الداخل بل بتحقيق إنجاز بعد إنجاز".
 
وتابع: "لا تفكروا بالأمور السيئة التي يقوم بها السياسيون، فإذا عادت لكم الأمور لكانت لديكم الحلول الأفضل التي إستعصت على مجلس الوزراء، ولو طلبنا حلا منكم لأزمة النفايات لكنتم وجدتم حلا أفضل من مجلس الوزراء".

وقال: "سأطلب من رئيس مجلس الوزارء أن يعقد جلسة لطلاب المدارس والجامعات وأنا متأكد أن الحلول التي ستخرجون بها ستكون حلولا من دون سرقة ومن دون جوائز ترضية، بل ستكون حلولا للبنان".

ثم عدد بعض أسماء التلامذة المتفوقين وختم قائلا: "إنكم حققتم إنجازا كبيرا للبنان وسوف نبقى ونستمر بالعمل لنؤمن حقوق الأساتذة ونقر سلسلة الرتب والرواتب لكي يأخذ الأساتذة حقوقهم وهم حتى اليوم لم يحصلوا عليها".
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.