الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الثلاثاء 17 تشرين الثاني 2015
اختتام مشروع "معا لإنماء بلداتنا" باحتفال في العبدة عكار
print
favorite
 اختتمت جمعية "إبداع ونجاح" عضو اتحاد جمعيات عكار الإنمائية - مشروعها "معا لإنماء بلداتنا" الذي نفذته في عدد من بلدات سهل عكار بدعم من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية عبر مكتب المبادرات الإنتقالية OTI، باحتفال أقيم في قاعة سيتاديل - العبدة، في حضور فاعليات دينية وسياسية واجتماعية وأمنية ورؤساء بلديات ومخاتير وعدد من الأهالي والشباب.
 
بداية، القت نائبة رئيس "اتحاد جمعيات عكار الإنمائية" رئيسة جمعية "إبداع ونجاح" بدرية شرف الدين الشيخ كلمة الجمعية، فقالت: "تستمر "جمعية إبداع ونجاح" عاما بعد عام بتقديم الخدمات والمشاريع لمنطقة سهل عكار وسكانها وشبابها وشاباتها بالتعاون مع البلديات في المنطقة ومع الفعاليات جميعها التي نشكرها على حسن تعاونها وبدعم من الوكالة الأميركية ومكتب المبادرات الإنتقالية في لبنان OTI والهدف دائما لعملنا دعم هذه المناطق وتحقيق تنميتها والوصول الى مجتمع أفضل".
 
ولفتت إلى "إننا في "الجمعية" لم ولن نألو جهدا للتقدم بقرانا وبلداتنا ونمد يد التعاون لجميع المعنيين وهذا كان شعارنا أيضا في مشروع "معا لإنماء بلداتنا" حيث نفذت العديد من المبادرات التي تهدف لتحقيق التنمية في بلدات سهل عكار، واننا اذ نختتم اليوم هذا المشروع نتطلع إلى مشاريع جديدة لأن مناطقنا التي عانت كثيرا وطويلا من الحرمان المزمن بحاجة ماسة الى سلسلة مشاريع دائمة ومستمرة".
 
ثم كانت كلمة للشباب المشارك بالمشروع ألقاها سليمان صباح، فشكر جمعية إبداع ونجاح على دورها الريادي في تمكين شباب سهل عكار ليكونوا فاعلين ومؤثرين في مجتمعهم.
 
وتخلل الإحتفال، عروض مسرحية وفقرات من وحي المناسبة، وتم توزيع شهادات مشاركة وتميز على الشباب والشابات المشاركين في المشروع.
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.