الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

نيكول يوحنا
-
موقع الجمهورية
الخميس 10 أيلول 2015
ألين نصرالله لن تحتفل غدا بحفلة وداع الصيف
print
favorite
لم يشأ القدر أن تكمل ألين فرحتها بسهرة عيد الميلاد الأخيرة التي احتفلت بها مع أصدقائها، فجاء الموت سريعا ليأخذ ابنة الـ22 ربيعاً فجر الخميس 10 أيلول 2015.

وفي التفاصيل، أن صديقة ألين، ريتا رشيد مطانيوس (مواليد1992) كانت تقود سيارة من نوع كيا لون فضي ومعها ألين نصرالله وجميل بسام ريشان، الا أنها فقدت السيطرة عليها وتدهورت السيارة على أوتوستراد زحلة مقابل محطة الصقر، ما أدى الى تطاير الأصدقاء الثلاثة من داخل السيارة.

الأسوأ من كل هذا أن ألين دُهست من سيارة مجهولة لاذ صاحبها بالفرار الى جهة مجهولة، فتوفيت ألين ونقلت جثتها الى المستشفى اللبناني الفرنسي.

هذا وأصيب جميل بسام ريشان الملقب بجوني بجرح في كوعه الأيمن، ونقل الى مستشفى خوري العام في زحلة ، اما ريتا فجرحت برأسها واصابتها بليغة، ونقلت الى المستشفى ذاتها.

وبحسب ما نشر ضابط المرور والاختصاصي في السلامة المرورية في قوى الامن الداخلي ميشال مطران عبر حسابه الخاص على فيسبوك  فإن ألين كانت جالسة في المقعد الخلفي للسيارة من دون حزام أمان، لافتا الى أن ألين ضحية شبكة طرقات ونظام نقل من الأخطر في العالم.

صديق ألين، وفي اتصال مع موقعنا أخبرنا أنه كان ينوي وأصدقاؤه اقامة حفلة وداع الصيف غدا، الا أن الظروف المشؤومة منعت فرحة الأصدقاء من الاكتمال بعد خبر وفاة ألين الذي وقع كالصاعقة عليهم، فالأميرة، كما يصفها صديقها كانت تعيش بعالم آخر، وها هي اليوم رحلت الى ذاك العالم.

ابن عم ألين خليل نصرالله وبغصة قال لـ"الجمهورية": "كنا نتمنى الّا يحدث ما حدث لكن للأسف "اللي صار صار".

وتابع خليل:" العائلة فقدت والد ألين منذ ثلاث سنوات، كما فقدنا أخي إيلي نصرالله وهو كان في فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي خلال مداهمة في منطقة تعلبايا".

في النهاية، لا يسعنا الا أن نترحم على شبابنا وندعو الله أن يصبّر أهل ألين، كما ندعو بالشفاء العاجل لأصدقائها.

التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.