الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

نيكول يوحنا
-
خاص الموقع
الثلاثاء 08 أيلول 2015
"اسمع اسمع يا وزير ما رح ندفع فواتير" صرخة لـ "بدنا نحاسب" من امام "كهرباء لبنان"
print
favorite
"يلا انزل عالشارع"... "اسمع اسمع يا وزير، ما رح ندفع فواتير"...بهذه الشعارات هتف معتصمو حملة كل من "بدنا نحاسب" بالتنسيق مع حملتي "الشعب يريد" و"22آب" في وقفتهم الاحتجاجية عند السادسة من مساء اليوم، أمام مؤسسة كهرباء لبنان.

كما حمل المحتجون لافتات عدة منها "تكلفة أزمة الكهرباء على القطاع الصناعي تصل الى أكثر من 400 مليون دولار سنويا وفق البنك الدولي" و"المحاسبة من أجل العبور الى جمهورية جديدة"، و "لأنو مش دايما Romantic تقعد على ضوّ الشمعة، #بدنا_نحاسب" وغيرها...

وشهدت الوقفة الاحتجاجية كلمة للاعلامية غادة عيد التي كشفت عن معلومات تخص خطة وزير الخارجية جبران باسيل للكهرباء وفيها هدر فاضح بلغ مليون دولار وفي صفقات دفاتر الشروط والعقود، معلنة أن لجنة المحامين في حملة "بدنا نحاسب" ستحيل هذه المعلومات الى القضاء.

كما تلت الناشطة ندى ابراهيم بيانا تحدثت فيه عن فضيحة "مجمع شوكين الطبي"، واعتبرتها "جريمة موصوفة ووضعت النيابة العامة المالية أمام مسؤولياتها لجهة ملاحقة المرتكبين".

الى وزارة البيئة، حيث جلنا على المضربين عن الطعام، فقد تدهورت صحة المواطن طلال جبيلي وتم اسعافه من قبل الصليب الاحمر اللبناني الذي حضر فورا الى المكان، كما عولج المواطن محمود الجمل بسبب حالته النفسية غير المستقرة.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.