الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الاثنين 03 آب 2015
وصول أجانب «طرابلس» و«الإخاء» يدعم صفوفه
مايكل غيليغبي (12) جَدّد عقده مع طرابلس
print
favorite
وصل قبل ظهر أمس مهاجم فريق طرابلس وهدافه الغاني مايكل غيليغبي الى مطار رفيق الحريري الدولي يرافقه مواطنه لاعب الوسط الجديد ايمانويل ميسا (23 عاماً)، على أن يلتحق بهما منتصف الاسبوع الحالي المهاجم الغاني عبد العزيز حسن (24 عاماً).

وكان فريق طرابلس حامل لقب كأس لبنان بدأ تمارينه منذ اسبوع تقريباً بإشراف المدير الفنّي الفلسطيني اسماعيل قرطام، ومساعده وارطان غازريان، فيما أبقت إدارة النادي على لاعبيها الاساسيَين من دون الاستغناء عن أحد، بأستثناء مهاجم الفريق احمد مغربي الذي استعاده النجمة بعد ان لعب موسماً مع طرابلس على سبيل الاعارة، فيما يختبر الجهاز الفنّي بعضَ اللاعبين الشباب من أندية شمالية عدة.

الاخاء الأهلي يطلق تمارينه

باشرت إدارة نادي الاخاء الاهلي عاليه تعزيز صفوفها للموسم الجديد حيث يسعى الفريق الجبلي العودة مجدّداً الى موقعه الطبيعي في الدرجة الاولى، من خلال استقدام حارس مرمى العهد ومنتخب الأولمبي داني الحاج على سبيل الاعارة لموسمين، كما تتجه للتعاقد مع المدافع علاء ترمس الذي سبق أن دافع عن الوان اندية عدّة كالأنصار وشباب الغازية والنبي شيت والخيول، كما تجري إدارة النادي اتصالات مع لاعبها السابق المهاجم البرازيلي ديغو سانتوس الذي سبق أن لعب معه موسم 2013-2014. والجدير ذكره أنّ الفريق الجبلي قد يطلق تمارينه رسمياً ابتداءً من اليوم بقيادة المدرب السوري احمد عفش ومساعده فيصل شهيب.
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.