الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

نيكول يوحنا
-
خاص الموقع
الاثنين 08 حزيران 2015
بالفيديو: عاش في هذه العلبة لسنتين!
print
favorite
في 20 أيار 2015 تقدّمت جمعية بيروت للمعاملة الأخلاقية للحيوانات (BETA)من وزارة الزراعة بشكوى بشأن كلب يعيش في علبة مغلقة منذ سنتين في منطقة ساحل علما.

في 1 حزيران 2015 وتنفيذًا لقرار من وزير الزراعة، توجه فريق مراقبة مؤلف من جمعية “BETA”برفقة طبيبين بيطريين مكلفين من وزراة الزراعة لاغاثة الكلب بسسب الظروف السيئة التي يعيش فيها(حرارة الشمس المرتفعة-لا هواء-الأكل والماء العفن)، الا أن الأمر لاقى اعتراضًا من صاحب الكلب الذي نفى أنه تلقى انذاراً رسميًا في وقت سابق لتحسين وضع الكلب، رغم أن مهمّة الفريق الأولى هي الاعتناء بهذا الحيوان وتأمين الرعاية الصحية اللازمة لحين تحسين المكان الذي يعيش فيه ويتم الكشف عليه من قبل الوزارة.

مع العلم أن هذه المحاولة هي الثانية للجمعية للكشف على الكلب ومحاولة مساعدته.

موقع "الجمهورية" تابع الموضوع واتصل بعضو مجلس ادارة جمعية Beta  والمتطوعة سيفين فاخوري التي اعتبرت أن من واجب كل انسان الاهتمام بالحيوانات وأن الاهتمام لا يعني المأكل والمشرب فحسب، مشيرة الى أن الكلب حيوان اجتماعي وهذه الحالة ليست الأولى من نوعها.

وأكدت فاخوري أن الهدف الرئيس هو تحسين أوضاع الكلب، مشيدةً بالجهود التي تبذلها وزارة الزراعة للمرة الأولى في هذا المجال، خصوصاً بعد تزويدها بفيديو وصور توثّق الظروف غير المقبولة التي كان يعيش فيها.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2017 Al Joumhouria, All Rights Reserved.