الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
ماغي بو غصن لـ«الجمهورية»: أقدّم في «ديو الغرام» دور عمري
إسمعوني قريباً في «ما بقا بدّي حب» (سالم حدشيتي)
print
favorite
بعد إطلاقها أخيراً أغنية بعنوان «ساكن السما بيسمع»، تستعد الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن لإطلاق عمل غنائي جديد ولعرض مسلسل «ديو الغرام» الذي تعتبره أقوى أدوارها.
بعد أن برهنت عن موهبة غنائية استثنائية خوّلتها الفوز في برنامج "ديو المشاهير" العام الماضي، فيما احتلّ زميلها الممثل اللبناني كارلوس عازار المرتبة الثانية، تعود الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن لتلتقي بـ كارلوس في شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال مسلسل "ديو الغرام" الذي تعرضه شاشة "LBCI"، ويلعبان فيه دور البطولة إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما اللبنانية من بينهم: وجيه صقر، باميلا الكيك، سعد حمدان، وريتا حايك.

عن هذا العمل تقول ماغي في حديث خاص أجرته معها "الجمهورية": "المسلسل ليس غرامياً فحسب، إنما يتضمّن الكثير من التشويق المحبوك في سلسلة أحداث متشابكة تجعل مشاهدة العمل لذّة عالية. ففي الدراما كما في الحياة، لا تأتي سعادة إلّا بعد ترقّب وانتظار، ولولا الصعوبات لما كان للنجاح معنى".

وتلعب ماغي في المسلسل الذي كتبته كلوديا مرشليان ويخرجه زميلها في "ديو المشاهير" المخرج سيف الدين السبيعي دور مغنيّة مشهورة تدعى داليا تعيش حياة مليئة بالمشاكل والخلافات مع زوجها، وهو رجل أعمال يؤدي دوره الممثّل وجيه صقر، إلى حين تلتقي بفنان فقير يدعى سامر (كارلوس عازار) يقلب حياتها رأسا على عقب فيجمعهما "ديو غراميّ" أسوةً بعنوان المسلسل الذي تنتجه شركة "مروى غروب" لصاحبها مروان حداد.

لا تخاف الممثلة المُقنِعة في مختلف أدوارها على المسلسل من شراسة المنافسة الدرامية في رمضان، وبثقة مطلقة تقول: "العمل الجيّد ينال نصيبه من النجاح ولَو عرض بين ألف عمل، أمّا العمل الرديء وإن عرض منفرداً فلن يتمكّن من انتزاع نسبة مشاهدة كافية".

هكذا تعبّر ماغي عن إيمان كبير بنجاح العمل الذي ترى أنها تقدّم فيه "دوراً يظهرني كما لم يفعل أي دور آخر أدّيته خلال مسيرتي الفنية، فالشخصية مختلفة تماماً عمّا قدّمته من قبل سواء لناحية الشكل الخارجي أو الحالة الداخلية للشخصية التي وجدتني أتفاعل معها بشكل كبير في لحظات فرحها وأوقات معاناتها. ناهيك عن أن فيها الكثير منّي، فهي مطربة وتجسّد في هذه الناحية حلم الطفولة المتمثّل بالغناء بالنسبة إلي، كما أنها تجمع عوامل عديدة تجعلني أقول إن هذا الدور هو دور عمري"!

وتضيف: "وهنا لا أتحدّث عن نفسي فقط، بل عن الزملاء الذين تشاركت وإيّاهم العمل. سمعت من وجيه صقر وباميلا الكك وكارلوس عازار وغريتا عون وسعد حمدان وريتا حايك الجملة نفسها: "هذا دور عمري"، في إشارة إلى التجانس بين فريق العمل وإلى التفاني والإخلاص الكبيرين اللذين تم تجسيد الشخصيات بهما. فعندما يكون كل شخص ملِكاً في دوره، تتعاظم حظوظ العمل بالنجاح لأنه لا يعتمد على أداء بطل أو بطلين فقط إنما على الأداء الجماعي لمختلف أبطاله".

هكذا تبقى ماغي وفيّةً دائماً لمبادئها وأخلاقها التي تنمّ عن احترام كبير لزملائها في التمثيل، والتي برهنت عنها في غير مناسبة أو مقابلة صحافية. أما عن شريكها في هذا "الديو الغرامي" الممثل كارلوس عازار، فتؤكّد: "الانسجام بيننا كان كبيراً، وقد أدّينا دورينا بتناغم كبير نتمنّى أن ينعكس أراء إيجابية لدى الجمهور".

أما على صعيد الغناء، فقد أصدرت ماغي أخيراً أغنية بعنوان "ساكن السما بيسمع"، وهي من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني وإنتاج زوجها جمال سنان، ويعود ريعها لدعم مركز "سانت جود" الذي يُعنى بالأطفال المصابين بالسرطان. في هذا الخصوص تقول: "أنا مقرّبة من مركز "سانت جود"، وبعد أن قدّمت له جائزة "ديو المشاهير" أصبحت أتردد إليه أكثر، وشعرت أنني بحاجة إلى أن أقدّم لفتة لهؤلاء الأطفال، فكانت فكرة تقديم هذه الأغنية".

وتعتبر بو غصن أن تعاونها مع الرحابنة في هذا العمل "شرف كبير لي"، معلنةً عن تعاون جديد معهم من خلال أغنية ثانية تحمل عنوان "ما بقا بدّي حب" تطلقها قريباً.

في هذا الإطار تشدد ماغي: "أنا لست مشروع مطربة، ولن أنشغل بإصدار الألبومات الغنائية. في المقابل يمكن أن أطلق أغنية منفردة بين الحين والآخر، ولكن وقتي كلّه للتمثيل ولعائلتي. فالغناء يحتاج إلى تفرّغ تام للقيام بالتمارين الصوتية الضرورية وتقديم مستوى جيّد على كل الصعد، لا سيّما أنني من الأشخاص الذين لا يحبون الإقدام على خطوة تلبية لرغبة عابرة، إنما أحبّ أن يكون عملي كاملاً وبالمستوى المطلوب".
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.