الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

وكالة الأنباء المركزية
الاثنين 14 تموز 2014
"حزب الله" يعلن "الاستنفار الدائم"
print
favorite
في حين كانت الانظار مركزة جنوبا لمتابعة تفاصيل الرسائل الصاروخية وابعادها وتفاصيلها، جاءت التطورات الميدانية بقاعا لتستقطب الضوء، بعدما دارت اشتباكات على الحدود اللبنانية السورية وفي جرود بلدة عرسال بين مقاتلي المعارضة السورية، من جهة و"حزب الله" والجيش السوري من جهة ثانية، ما ادى الى وقوع عدد من القتلى والجرحى.

واشارت المعلومات المتوافرة الى سقوط 5 قتلى و3 جرحى لـ"حزب الله" وعشرات القتلى من المعارضة السورية وعلى الاثر استقدم الحزب تعزيزات الى المنطقة الممتدة على تخوم جرود عرسال. ونعى "حزب الله" ستة من عناصره اشار الى انهم سقطوا خلال المعارك في سوريا في حين اعلن المرصد السوري لحقوق الانسان ان سبعة مقاتلين من "حزب الله" قتلوا في معركة مع مسلحين سوريين بين منقطتي رأس المعرة السورية وعرسال وان عدد الجرحى بلغ 31.

وكشفت اوساط قريبة من حزب الله لـ"المركزية" عن معطيات تجمعت لدى الحزب والاجهزة الامنية اللبنانية تتصل بتحركات واستعدادات لتنظيم "داعش" تتركز في منطقة البقاع الشمالي، وتحديدا في بعض القرى التي يعتقد ان فيها الكثير من الخلايا الارهابية النائمة التي تضم لبنانيين وسوريين، بهدف شن عمليات على نقاط ومراكز في المنطقة الحدودية اللبنانية – السورية، وان عناصر التنظيم تنتظر اشارة الضوء الاخضر لتنفيذ المهمة.

واكدت الاوساط ان الحزب وضع عناصره في حال استنفار دائم بالتنسيق مع الجيش اللبناني وسائر القوى الموجودة في المنطقة لمواجهة اي تطور من هذا النوع.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.